• بحث عن
  • “اخر تحديث الان” … سعر الدولار في مصر تحديث يومي

    تباين سعر وأداء الدولار اليوم الأربعاء 23 سبتمبر أمام الجنيه المصرية في عدد من البنوك مع ختام التعاملات في السوق المصرفية، ونستعرض في هذا التقرير سعر الدولار في مصر تحديث يومي وننشر سعره في عدد من البنوك العاملة في السوق المصرية لمعرفة أعلى وأقل سعر للدولار في مصر.

    سعر الدولار في مصر تحديث يومي

    سجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري 15.70 جنيه للشراء و15.80 جنيه للبيع، مستقرًا عن مستوى الفترة الأخيرة وبنفس سعر الدولار الرسمي أمس الثلاثاء.

    سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي

    أما في البنك الأهلي المصري فقد سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء 23 سبتمبر سعر 15.70 جنيها للشراء، و15.80 جنيه للبيع، ليحافظ على سعره عن نفس مستوى أمس.

    سعر الدولار في بنك مصر

    وفي بنك مصر سجل سعر الدولار الأمريكي سعر 15.70 جنيه للشراء، و15.80 جنيه للبيع، ليسجل بذلك استقرارًا لليوم الثالث على التوالي في بنك مصر عن نفس المستوى.

    أعلى سعر للدولار في بنوك مصر

    أعلى سعر للدولار في مصر سجله عدد من البنوك العاملة في مصر بالتساوي حيث سجل الدولار اليوم الأربعاء 23 سبتمر 15.71 جنيه للشراء، و15.81 جنيه للبيع، وذلك بارتفاع قرش واحد عن سعره أمس الثلاثاء، وذلك في بنوك: كريدي أجريكول والتنمية الصناعية، الأهلي الكويتي، وقناة السويس، المصري لتنمية الصادرات، مصر أبوظبي الإسلامي، اتش إس بي سي HSBC، المصرف المتحد، والمصرف العربي الدولي، المصري الخليجي.

    أقل سعر للدولار في بنوك مصر

    بينما جاء أقل سعر للدولار في مصر في بنك الإسكندرية حيث سجل سعر صرف الدولار هناك 15.68 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع.

    أسعار صرف الدولار في بنوك مصر

    بينما في بافي بنوك مصر فقد سجلت أسعارًا متشابهة إلى حد كبير، ونستعرضها كالتالي:

    سجل سعر صرف الدولار 15.69 جنيه للشراء، و15.79 جنيه للبيع في بنوك: الكويت الوطني، عودة، الأهلي اليوناني، والتعمير والإسكان”.

    بينما سجل سعر صرف الدولار 15.68 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع في بنوك: التجاري الدولي CIB، الإسكندرية، ومصر إيران، بلوم، العربي الأفريقي.

    ويتوقع المصرفيون استمرار سعر الجنيه في الارتفاع مقابل الدولار، وذلك بسبب زيادة التدفقات النقدية والاستثمارية مؤخرًا على السوق المصرية، كما توقعوا خفض البنك المركزي المصري سعر الفائدة في اجتماعه المقرر له يوم 24 سبتمبر الجاري، لكن ذلك لن يؤثر على التدفقات النقدية الأجنبية، وفقًا لتوقعات بنك جولدمان ساسكس لأن الاقتصاد الكلي في مصر ما زال قويا وينمو بشكل حقيقي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق