• بحث عن
  • هل ينتظر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز حادثًا سعيدًا؟ (صورة)

    يمنى شريف

    نشر الفنان أحمد العوضي، صورة جديدة له تجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وظهرت ياسمين من خلالها بشكل مختلف، جعل الجمهور يتساءل عن سبب هذا التغيير.

    وشارك العوضي تلك الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأطلت ياسمين مرتديةً فستانًا أسود أظهر جمال ملامحها، ولاحظ الجمهور أنها بدت بزيادة في الوزن ليحلل البعض من متابعيها بأنها حامل، ولكن حتى الآن لم يصدر أي تعليق سواء من جانب ياسمين أو زوجها.

    وسبق أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الماضية، جدلًا واسعًا على مؤشرات البحث بمحرك جوجل، بعدما ظهرت في أحدث صورة لها بوزن زائد، مما جعل الجمهور يخمن حملها أو استعدادها لمولود جديد.

    ولكن ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن شائعة حملها التي أثارت ضجة واسعة على طريقتها الخاصة ،حيث نشرت ياسمين صورة عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “دراسة في الحب.. إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ”، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي بتعليق آخر “ده أنت كده مع الشخص صح الصح بحبك”.

    وفي سياق منفصل، شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “ونحب تاني ليه”، حيث حققت نجاحًا كبيرًا بشخصية “غالية” التي قدمتها، وشاركها البطولة النجم كريم فهمي والذي قدم شخصية “مراد السيوفي”، وكان من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

    ومسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة عدد كبير من النجوم، وهم الفنان شريف منير، والنجمة سوسن بدر، والفنان إسلام جمال، والفنانة بدرية طلبة، والفنانة إيمان السيد، والفنانة ليلى عز العرب، والفنانة تارا عماد، والفنانة صبا الرافعي، وعدد آخر من  النجوم.

    أول صور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد أنباء الحمل (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق