الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده: “خيرك وعملك الصالح معيشني”

القاهرة 24
فن
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 07:41 م

أحيا الفنان أحمد خالد صالح، ذكرى رحيل والده الفنان القدير خالد صالح، حيث إنه رحل عن عالمنا يوم 24 سبتمبر منذ 6 سنوات.

ونشر أحمد خالد صالح، صورة مرسومة تجمعه مع والده، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “رحمة الله ورضوانه عليك يا حبيبي، يا رب ينَعمك و يغفر لك ويرحمك ويجمعنا بيك علي خير. اللهم أبدله بالإحسان إحسانًا وبالذنب عفوًا وغفرانًا، اللهم أره مكانه من جناتك واجمعه بالصالحين والأنبياء واجمعنا بهم على خير يا رب”.

واختتم أحمد خالد صالح: “خيرك وعملك الصالح معيشني مش محتاج حاجة، ربنا يجعلنا في ميزان حسناتك يا والدي ويجمعنا بيك على خير يا حبيبي”.

أحمد خالد صالح يوضح حقيقة وجود جزء ثانِ من مسلسل “زودياك”

وفي وقت سابق،كشف أحمد خالد صالح في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ موعد انتهاء تصوير فيلمه الجديد “30 مارس”، وأوضح صالح  أن التصوير من المُقرر أن ينتهي خلال أيام قلائل، ليبدأ العمل في مرحلة المونتاج النهائية، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحديد موعد طرح العمل، خاصًة أن الطاقة الاستيعابية للسينمات ما زالت 25% للاحتراز من فيروس كورونا المستجد.

وعلى جانب آخر، علم “القاهرة 24” من مصادره خاصة ترشيح الفنان أحمد خالد صالح للمشاركة في بطولة مسلسل الفنان أحمد صلاح حسني، ولكنهم لم يتعاقدوا بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

 

View this post on Instagram

 

رحمة الله و رضوانه عليك يا حبيبي، يا رب ينَعمك و يغفرلك و يرحمك و يجمعنا بيك علي خير. اللهم أبدله بالإحسان احساناً و بالذنب عفواً و غفراناً، اللهم اره مكانه من جناتك و اجمعه بالصالحين و الأنبياء و اجمعنا بهم علي خير يا رب. خيرك و عملك الصالح معيشني مش محتاج حاجة، ربنا يجعلنا في ميزان حسناتك يا والدي و يجمعنا بيك علي خير يا حبيبي?

A post shared by احمد صالح (@ahmedkhaledsalleh) on Sep 24, 2020 at 8:54am PDT

تابع مواقعنا