الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. أبطال “زنزانة 7” يشاركون الجمهور عرض الفيلم من الإسكندرية (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 02:46 م

قرر صناع فيلم “زنزانة 7″،  الذهاب اليوم لمدينة الإسكندرية، من أجل حضور العرض الخاص للفيلم مع الجمهور في 3 سينمات مختلفة.

نشرت الفنانة منة فضالي، صورة جمعتها بأبطال الفيلم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: “إحنا في إسكندرية، زنزانة 7، صباح الفل على الغاليين، جدول زيارات نجوم فيلم “زنزانة 7″ النهاردة في إسكندرية، سينما أمير، وسينما مترو الساعه 6، سينما جرين بلازا الساعة 7:30، سينما سان ستيفانو الساعة 9:30، هنستناكم”.

قالت منة فضالي، في وقت سابق،  لكاميرا “القاهرة 24″، إنها كانت متخوفة في البداية من الدور الذي تقدمه في الفيلم، حيث تلعب دور فنانة استعراضية راقصة تدعى “شجن”.

أما عن ارتدائها لبدلات رقص داخل أحداث الفيلم، قالت: “كنت رافضة ألبس بدل رقص من الأول، وأنا ضد كده، ولكن أنا في الفيلم حاولت أقفلها على قد ما قدرت، لإني محبتش إنها تطلع أوفر”.

وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر منذ طرحه، إذ جمع في أول أيام عرضه ما يقرب من 250 ألف جنيه، وحرص وقتها نجوم الفيلم على حضور العرض الخاص له مع الجمهور.

“زنزانة 7” ضم العديد من الفنانين وهم، أحمد زاهر، مايا نصري، نضال الشافعي، أحمد التهامي، منة فضالي، عبير صبري، مدحت تيخا، إيهاب فهمي، مصططفى هريدي، أشرف عبد العزيز، أيمن كشك، والفيلم سيناريو وحوار حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج شركة “الجذور” المملوكة للمنتج أيمن يوسف.

زنزانة 7
زنزانة 7

منة فضالي: “كنت رافضة ألبس بِدل رقص في زنزانة 7 بس قفلّتهم على قد ما أقدر” (فيديو)

منة فضالي عن غيابها عن السينما: “مشاكل إنتاجية” (فيديو)

تابع مواقعنا