الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب مسلسل موسى.. جلسات عمل مكثفة تجمع محمد رمضان ومحمد سلامة

القاهرة 24
فن
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 06:21 م

بدأ الفنان محمد رمضان يعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج محمد سلامة للاتفاق على الخطوط العريضة لمسلسل “موسى”، الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ومن المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021.

ونشر المخرج محمد سلامة، صورة تجمعه بالفنان محمد رمضان أثناء عقد جلسات العمل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلق سلامة على الصورة قائلًا :”جلسات عمل مكثفة مع النجم محمد رمضان والسيناريست الكبير ناصر عبد الرحمن إنتاج أستاذ تامر مرسي.. موسى غير أي حد”.

مفاجأة في جلسة الصلح بين باسم سمرة ومحمد رمضان

وسبق أن كشف محمد رمضان تفاصيل مسلسله الرمضاني الجديد 2021، الذي يحمل اسم “موسى”، أثناء حواره مع برنامج “ET بالعربي”، إنه يعمل في الفترة الحالية على تحضيرات مسلسله الرمضاني “موسى”، ويشاركه التمثيل كل من الفنانة شيرين رضا وياسمين رئيس وباسم سمرة، والعديد من النجوم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وأردف، إنه سيبدأ تصوير المسلسل في نهاية شهر أكتوبر المقبل أو مع مطلع شهر نوفمبر المقبل أيضًا استعدادًا لانتهائه قبل شهر رمضان الكريم، مضيفًا أنه سيجسد شخصية إنسان لديه بعض الصفات الإيجابية السلبية، ولكنه ليس بملاك ولا شيطان.

وطرح حمد رمضان مؤخرًا أغنية “يا حبيبي” مع الفنان العالمي جيمس، بالأمس عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتصدر التريند الأول في عدة دول عربية منها مصر ولبنان وليبيا، وتقترب من تحقيق اثني مليون مشاهدة حتى الآن.

 

View this post on Instagram

 

جلسات عمل مكثفه .. مع النجم محمد رمضان و السيناريست الكبير ناصر عبد الرحمن انتاج ا/ @tamermursi @synergy.tamermursi .. موسى غير اي حد ? ☝️

A post shared by Mohamed Salama محمد سلامة (@mohamedsalama.official) on Sep 24, 2020 at 7:12am PDT

تابع مواقعنا