الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيانيتش يرد على أنباء رفض رونالدو انضمامه إلى برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 12:50 م

رد البوسني ميراليم بيانيتش نجم وسط نادي برشلونة على من اتهموا كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس بأنه نصحه بعدم الانضمام إلى البارسا.

وقال بيانيتش في تصريحات لصحيفة “سبورت” الإسبانية منذ قليل، أنه سعيد جدًا لوجودي في فريق يوجد فيه الكثير من اللاعبين الجيدين الذين قدموا الكثير في كرة القدم، إنها مجموعة جيدة للغاية ولديها أبطال عظماء، سأكون جزءًا من هذا الفريق وسأبذل قصارى جهدي لأكون متاحًا لهم جميعًا على مدار العام.

وتابع: “برشلونة أكبر ناد بالنسبة لي، أنا متحمس للغاية وآمل أن أفعل أشياء عظيمة في هذه السنوات الأربع، وأنا فقط يجب أن أشكر جميع لاعبي برشلونة إنهم رجال طيبون ومسؤولون ولديهم قلب كبير ويمكنهم الاعتماد عليّ في الميدان وخارجه. سأكون زميلًا في الفريق يمكنك الاعتماد عليه دائمًا”.

وأشار إلى أن ظهور أفضل نسخة مني يعتمد على ما سنراه مع المدرب متى يمكنني اللعب، أنا هنا الآن لأكون متناغمًا جسديًا لأنني وصلت متأخراً قليلاً لكنني سأنتظر وقتي، لقد جئت إلى هنا للعب، إنه أمر طبيعي، أريد أن أساعد هذا الفريق وسنرى.

وأكمل: “كان كريستيانو محترفًا للغاية في يوفنتوس فهو لاعب أظهر الكثير من الأشياء وكان مهمًا جدًا في غرفة الملابس وكان قدوة للجميع”.

واختتم حديثه قائلًا: “مطالبة رونالدو لي بعدم القدوم إلى برشلونة؟ ‏بالعكس، عندما انتهى كل شيء أخبرني أنه سعيد جدًا من أجلي وسأكون سعيدًا باللعب في إسبانيا، لقد أصيب بخيبة أمل لأنني كنت سأرحل عن يوفنتوس لكنه أخبرني أنه يعتقد أنني سأستمتع كثيرًا في فريق رائع مثل برشلونة”.

سبورتنج لشبونة يعيد تسمية أكاديميته باسم كريستيانو رونالدو

تابع مواقعنا