الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يرقص مع زينة على “اختراع”.. والجمهور: “عقبال التوأم الجديد” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 12:24 م

تداول عديد من مستخدمي التواصل الاجتماعي فيديو للفنان تامر حسني والفنانة زينة، وشقيقتها، وهما يرقصان على أغنيته “اختراع”، بينما الفنان يغني.

وتفاعل كثيرون مع الفيديو الذي نشر على مجموعة من الصفحات بموقع “انستجرام”، إلا أن كلا من تامر حسني وزينة تعرضا لكم هائل من الانتقادات والاتهامات، وذلك على خلفية قضية زينة مع الفنان أحمد عز.

فجاءت بعض التعليقات كالتالي: “مستنيين الفضايح والخناقات”، و”عقبال التوأم الجديد”، و”زينة وتامر تاني يلا مبروك”، و”أهرب يا تيمو حيلبسوك قضية”، و”ايه مش خايف من بسمة يا تامر لا ترفع عليك الشبشب”.

ودافع عنه الكثير من محبيهم ردا على تلك التعليقات اللاذعة، فقالت إحدى المتابعات: “تامر وزينة أصحاب من زمان وبطلو استظراف كل من يعيب يبتلي لهالدرجة القذف سهل في لسانكم؟ يا لطيف”، وجاء تعليق آخر كالتالي: “أحلي زينة وتامر”.

تامر حسني وزينة

تامر وزينة
تامر وزينة
تامر حسني وزينة..
تامر حسني وزينة..

نجيب ساويرس يرقص على أغنية تامر حسني الجديدة “بطلنا نحب زيادة” (فيديو)

وفي سياق مختلف، كان نشر الملحن محمد حمزة فيديو ظهر به كل من تامر حسني ونجيب ساويرس ومحمود العسيلي، أثناء تواجدهم في إحدى الحفلات، وهم يغنون مقطعا من أغنية “مبطلناس إحساس” للمرة الأولى، من ألبوم تامر حسني المقبل.

وأغنية “مبطلناش إحساس” كلمات محمد الكياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، ميكس وماستر هاني محروس، وتضمن كلمات الأغنية: “بطلنا نحب زيادة مبطلناش إحساس”.

 

View this post on Instagram

 

@dr_m.maher تامر حسني مع زينه و شقيقتها في احدث ظهور لهم . د.محمد ماهر استشاري جراحة التجميل، نحت الأنف بدون جروح خارجية و نحت الجسم تحت تأثير البنج الموضعي و شد ترهلات الجسم @dr_m.maher . . . . . . . . . #Egypt #Egyptcelebrity #عمرو_دياب #تامر_حسني #هنا_الزاهد #دنيا_سمير_غانم #انغام #شيرين #اليسا #نانسي_عجرم #احمد_عز #مصر #المغرب #السعوديه #لبنان #حماقي #محمد_رمضان #ايمي_سمير_غانم #امير_كرارة

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on Sep 23, 2020 at 2:39pm PDT

تامر حسني يرقص على أنغام “لقيت الطبطبة”.. ومؤلف الأغنية يعلق (فيديو)

تابع مواقعنا