الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يعلن طرح 939 وحدة سكنية مُدعمة بنظام القرعة العلنية بعدة مناطق

القاهرة 24
محافظات
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 12:07 م

أجرى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، تسليم عقود وحدات سكنية بمنطقة طوسون بأبي قير، معلنًا خلال حفل التسليم عن طرح عدد 939 وحدة سكنية جديدة مُدعمة بنظام القرعة العلنية بمناطق طوسون والكيلو 26 وأم زغيو تسهيلاً على الشباب السكندري.

كما أعلن محافظ الإسكندرية، خلال الصفحة الرسمية للمحافظة، فتح باب الحجز للوحدات السكنية المدعومة للشباب من الدولة وذلك خلال شهر أكتوبر القادم ويبدأ التقديم للحجز من 1 حتى 31 أكتوبر 2020، على أن يتم إجراء القرعة العلنية 1 ديسمبر 2020.

وشهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فجر اليوم، تطبيق عدة نماذج محاكاة، لاختبار أداء وكفاءة طلمبات الصرف الصحي ومتابعة سرعة تصريف المياه بها، وذلك استعدادًا لاستقبال موسم الشتاء 2021، وذلك بأهم النقاط الساخنة بالمحافظة مثل كوبري استانلي وسيدي جابر وأمام فندق أزور، ونفق كليوباترا شرق الإسكندرية ونفق قناة السويس وسط المدينة.

كما تم التأكد من جاهزية وكفاءة مولدات الكهرباء الاحتياطية المتواجدة في الأنفاق التي تم المرور عليها وتجريبها، والتأكد من توافر السولار الاحتياطي لها حيث تعد تلك الأماكن من أكثر مناطق تجمع مياه الأمطار خلال موسم الشتاء، جاء ذلك بحضور اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية وجميع الجهات المعنية.

وزير الإسكان: إقبال كبير على سحب كراسات الشروط ودفع المقدمات لحجز وحدات الاسكان الاجتماعي

تابع مواقعنا