السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدبولي: سنستكمل منظومة تنظيم حركة البيع والشراء للعقارات المصرية قبل 2021

القاهرة 24
أخبار
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 02:40 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن كل عقار في مصر سيكون له رقم قومي، سواء كان عقاريا أو تجاريا أو صناعيا، مشيرًا إلى أنه قبل 2021 سنستكمل المنظومة كاملًا لتنظيم حركة البيع والشراء للعقارات المصرية، لتداول عمليات بيع وشراء الوحدات بشكل قانوني.

وأضاف مدبولي، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الرئيس السيسي، وجه بدعم قطاع الصناعات التصديرية، مؤكدًا أن الدولة تعمل على تشجيع التصنيع المحلي.

رئيس الوزراء: مد فترة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء شهرًا لتنتهي 30 أكتوبر

وفي وقت سابق، قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه تم عقد اجتماع مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بشأن تعامل الدولة في العام المالي الجديد، مشيرًا إلى وجود تحسن في التعامل المالي على الرغم من أزمة فيروس كورونا.

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي، أن الاقتصاد المصري قوي، ومصر استطاعت الاستمرار على الأداء القوي والنمو الاقتصادي الإيجابي، وهو ما يمكن الدولة من ضخ استثمارات جديدة لخدمة المواطن المصري.

وأشار إلى أن رئيس الجمهورية استعرق موقف طلبات التصالح في مخالفات البناء، موجهًا الشكر للمصريين المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء، وهذا يدل على أن المواطن مقتنع أن هذا القانون لصالحه، مبينًا أنه تقدم مليون و400 ألف مواطن بطلبات للتصالح.

تابع مواقعنا