الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب منتخب الشباب السابق يكشف المركز الأفضل لـ”صفقة الأهلي الجديدة”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 05:20 م

استعاد النادي الأهلي لاعبه الشاب أحمد عبد القادر، الذي كان مُحترفًا فى فريق سبارتا براج التشيكي، بعد متابعة الجهاز الفني بالفريق للاعب خلال الفترة الماضية، التي قدم فيها عروضًا جيدة مع ناديه التشيكي.

وكشف تامر حسن، مدرب منتخب مصر للشباب السابق ومدرب الوحدة الإماراتي الحالي، والذي تولى تدريب عبد القادر الذي انتقل اليوم للنادى الأهلي، عن رأيه فى الصفقة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، قائلًا: “لاعب كويس جدا ويملك مهارات جيدة، ويلعب في وسط الملعب المهاجم وفي مركز الجناح”.

وأضاف: “أحمد عبد القادر لاعب قوي في الالتحامات، ولكن بخيل وكسول قليلًا وأتمنى يكون الاحتراف خلصه من العيوب دي”.

وتابع: “عودته مكسب طبعًا للنادي الأهلي هو بيته وكان مغادرته من الأساس خطأ، لاعب مستقبل للنادي الاهلي ومع التزامه سيكون مفيد لمنتخب مصر”.

وأتم: “في تجربته الاحترافية كان يشارك في آخر موسم، وطبعًا ممكن يكون له دور كبير في الفريق الأول للنادى الأهلي، لكن ذلك يتوقف علي المدرب ورغبة اللاعب وطموحه، ومدي الاحتواء والتطوير في النادي”.

وأعلن النادى الأهلي أن رغبة اللاعب حسمت عودته إلى الأهلي، إذ فضل العودة إلى النادي عن عروض أخرى تلقاها خلال الفترة الماضية، لكنه وقع للنادي مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات، في حضور وكيل أعماله.

ويُعد أحمد عبد القادر أحد أبناء الناشئين في الأهلي، ولعب عدة مواسم في القطاع، وظهر فيها بشكل جيد، قبل أن يخوض تجربة احتراف أوروبية مع نادي سبارتا التشيكي، ويعود بعدها إلى الأهلي.

 

بعد عودة الهارب.. مبادئ الأهلي مع الخطيب دونت ميكس

تفاصيل عودة أحمد عبد القادر إلى الأهلي بعد هروبه

تابع مواقعنا