الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالأهلي يكشف لـ”القاهرة 24″ القصة الكاملة حول رحيل فايلر

القاهرة 24
أخبار
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 03:04 م

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، التفاصيل الكاملة حول رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن فايلر رفض الجلوس مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم، بعد المران الرئيس الذي انتهى صباح اليوم، والذي كان من المقرر عقده، لوضع الرتوش الأخيرة، حول مصيره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر: “فايلر يريد الذهاب إلى سويسرا من أجل الاطمئنان على أسرته، والتشاور معهم حول استكمال عقده أو فسخه مع الفريق الأحمر، ولكن هناك خوف من قبل مجلس القلعة الحمراء لعدم عودته من جديد إلى القاهرة”.

الخطيب يعقد جلسه أخيرة مع فايلر لتحديد مصيره

 

وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي عرض على فايلر حضور زوجته وأولاده إلى القاهرة في طائرة خاصة على نفقة النادي، وعدم الذهاب إليهم، ولكن قبول هذا العرض بالرفض، من قبل السويسري.

وأضاف: “فايلر حتى الآن لم يبلغ الإدارة شيئا، ويمتلك عروضا قوية ومغرية، ولكنه رفض كل ذلك بسبب بطولة إفريقيا، وحلمه الحصول على بطولة قارية تسجل في تاريخه مع الفريق، حيث يخشى مجلس الأحمر هروبه، ولكن هناك اتصال هاتفي بين محمود الخطيب وفايلر لعقد جلسة أخيرة، ومعرفة الأسباب حول مغادرة المران اليوم الخميس، دون عقد جلسه معه”.

واسترسل: “فايلر متمسك بقراره وهو رحيله إلى سويسرا من أجل استطلاع رأي زوجته، وهناك تخوف من جانبه على أسرته بسبب فيروس كورونا، موضحًا أن: “فيروس كورونا إن لم يكن منتشرا لفضلت البقاء مع القلعة الحمراء”.

واختتم حديثه قائلًا: “محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي وضع أسماء ومرشحين لخلافة فايلر في حالة رحيله قبل الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا”.

 

تعرف على مصير ميشيل يانكون حال رحيل فايلر عن الأهلي

 

 

تابع مواقعنا