السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منال سلامة: “ابني بيقولي هتدخلي النار لأنك ممثلة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 10:55 م

حكت الفنانة منال سلامة، موقفًا تعرض له نجلها وهو يصلي صلاة الجمعة جعله باكيًا بسبب كلام الخطيب عن الفنانين بأنهم سوف يدخلون النار بسبب مهنتهم.

وأوضحت سلامة خلال تقديمها برنامج “حلو الكلام”، المذاع على قناة “صدى البلد”: “ابني راح يصلي صلاة الجمعة رجع يقولي انتي هتدخلي النار لأنك ممثلة، وعمو الشيخ هو من قال لي ذلك”.

وتابعت: “قلت له لا متخافشي لن أدخل النار، وعمو الشيخ لم يعرف جميع الممثلين بشكل صحيح، ولن أدخل النار كما قال لك، وهناك ممثلين سيدخلون النار وممثلين سيدخلون الجنة، وكذلك دكتور هيدخل الجنة وآخر سيدخل النار، وهناك شيخ سيدخل الجنة، وشيخ آخر سيدخل النار”.

واختتمت منال سلامة: “ذهبت أتحدث مع الخطيب وبدأت أتحدث معه بالأحاديث والآيات القرآنية، فلاقيت الشيخ لم يرد عليا، وطلب مني بتغيير الحديث عن الدين”.

How to Share With Just Friends

How to share with just friends.

Posted by Facebook on Friday, December 5, 2014

وفي وقت سابق، كشف الفنانة منال سلامة، في تصريح خاص لـ” القاهرة 24″، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، قائلة أنها كانت تسير على طريق العلمين، وكان يقود السيارة السائق الخاص بها، وأثناء السير انفجرت إحدى إطارات السيارة الأمر الذي ترتب عليه انقلاب السيارة نظرا لسرعتها.

وأضافت منال: “الحمد الله أنا والسائق والموجودون داخل السيارة نجونا من الموت بأعجوبة، ونحن الآن في حالة صحية أفضل بكثير، نجري بعض الفحوصات الطبية بمستشفى العلمين النموذجي، وقرر الأطباء أننا سوف نظل لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة تحسبا لظهور أي أعراض أخرى، أثناء فترة الملاحظة”.

منال سلامة بعد نجاتها وابنتها من حادث: “مكنتش متخيلة إننا هنطلع منها”

تابع مواقعنا