السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى عبد الغني بعد اتهام ابنها بالتزوير لشراء سيارة هيثم زكي:سأقاضي من يحاول التشهير

القاهرة 24
فن
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 11:23 ص

ردت الفنانة منى عبد الغني على الاتهامات التي وجهت لها ولنجلها كريم مؤخرًا من قبل المحامي بلال عبد الغني، محامي الراحل هيثم أحمد زكي، والذي اتهمهما بتزور إمضاء الراحل من أجل بيع سيارة كان اشتراها منه، بالإضافة للعديد من الاتهامات الأخرى.

وقالت منى عبد الغني لبرنامج “ET بالعربي” ردًا على تلك الاتهامات التي وجهت لها ولنجلها، إنه لا يجوز الزج باسمها في نزاعات لا تخصها بشكل شخصي، ووكلت محاميا للدفاع عنها وعن نجلها، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد كل من يحاول التشهير باسمها وسمعتها، كما تم عمل اللازم وتقديم البلاغات للجهات القانونية المختصة.

وتابعت بخصوص السيارة التي اشتراها ابنها كريم من هيثم أحمد زكي، أن كل الأخبار التي يتم تداولها غير صحيحة، وأن ابنها اشتراها من هيثم، وبخصوص الأوراق ستفصل فيها الجهات القضائية المختصة، وليست السوشيال ميديا، وتابعت: “ولو كانت الأوراق مش سليمة ماكانش المرور أخد بيها، كمان عايزة أقول إن الشهر العقاري لما بنعمل فيه توكيل لا بد إن هو يتأكد من الشخص الموكل والموكل إليه، وكلنا بنعمل توكيلات وعارفين إن في دقة في التحقق من كافة الأمور”.

وأوضحت عبد الغني أن المحامي رامي بركات لم يكن موجودًا أيام حياة الراحل هيثم أحمد زكي، ولكنه ظهر فجأة وبدون أية مقدمات، مطالبًا إياهم بأشياء لن تذكرها، لأنها مازالت محل تحقيقات من الجهات المختصة، مؤكدة أن خلال الفترة القادمة ستظهر شواهد كثيرة على سلامة موقف ابنها كريم.

واختتمت حديثها ذاكرة أنها بمجرد علمها بوفاة هيثم زكي، كان لديها علم بجميع تلك المواضيع، فاتصلت على الفور بالنقيب أشرف زكي، وأخبرته بأنها لديها أمانات وأشياء تخص هيثم ويجب إعطائهم إياها للورثة، ولكن وقتها لم يتضح من هو الوريث الشرعي.

محامي رامي بركات يتهم نجل منى عبد الغني بالتزوير للحصول على سيارة هيثم زكي

منى عبد الغني تكشف تفاصيل تعرضها لوعكة صحية ونقلها للمستشفى (فيديو)

تابع مواقعنا