الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة رجاء الجداوي تكشف للمرة الأولى المتسبب في نقل عدوى كورونا للفنانة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 11:35 م

عرض برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، أسرار تعرض لأول مرة عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي، كشفتها ابنتها أميرة حسن مختار، بالإضافة إلى رسالة صوتية للراحلة من داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

قالت أميرة حسن مختار في حواره إلى البرنامج، إن والدتها شعرت بدرجة حرارة مرتفعة وكانت بالفعل تقترب من 40 مئوية، وتم إجراء مسحة لها والتأكد من إصابتها بالفيروس رغم أنها لم تعاني من أي أعراض أخرى لمدة 8 أيام تقريبًا.

لفتت أميرة إلى أن طاقم تصوير مسلسل “لعبة النسيان” لم يصب أحد منهم بالفيروس ولكن كان هناك أحد العاملات في المسلسل أصيبت بكورونا وتم تشخيص حالتها التهاب رئوي ومن الواضح أنها كانت سبب العدوى.

وأكدت ابنة الفنانة الراحلة، أن رجاء الجداوي لم تكن تخرج نهائيًا وأخذت جميع احتياطاتها من شهر فبراير من قبل أي شخص آخر، موضحةً أن أخر كلمات والدتها الراحلة كانت” راضية، راضية، الحمد لله، يارب يارب” وهذه كانت أكثر كلمات تقولها في أيامها الأخيرة عامة.

تابعت أميرة حسن مختار أن والدتها كان لديها دائمًا المبررات أن الغير يمكن أن يخطئ بدون أن يحس، وبالتالي كان لديها سلام داخلي، ولهذا يصعب تكرارها.

يذاع برنامج “معكم” من الأربعاء إلى الجمعة على قناة CBC، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي في تمام التاسعة مساءً.

ابنة رجاء الجداوي تستعيد ذكريات عيد ميلاد والدتها قبل الأخير (صورة)

بعد مرور 60 يومًا على رحليها.. ابنة رجاء الجداوي: “حاسة إنها لسة موجودة معايا” (فيديو)

تابع مواقعنا