الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية: لم نصدر قرار بفرض رسوم قيمتها 190 جنيهًا على الدخول لوحدات مرور الإسماعيلية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 10:51 ص

انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول إصدار قرار بفرض رسوم قيمتها 190 جنيهاً على الدخول لوحدات المرور بالإسماعيلية.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُشددةً على أنه لا توجد أية رسوم على دخول وحدات المرور بمحافظة الإسماعيلية، مُحذرةً المواطنين من الانسياق وراء مثل تلك الشائعات والمعلومات المغلوطة والمغرضة التي تستهدف بث البلبلة بين المواطنين.

وفي وقت سابق، قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامنًا مع القيام بأعمال القياسات السنوية للكابلات المعدنية الخاصة بتعليق كوبري تحيا مصر.

هل يقضي الدفع الإلكتروني على الازدحام في وحدات المرور؟ (فيديو)

 

ويتطلب الكوبري غلقًا كاملًا اتجاهًا من الكوبري بالتناوب لكل اتجاه لمدة 13 ساعة مع تشغيل الاتجاه الآخر بنظام الاتجاهين، وذلك اعتبارًا من الساعة 12 بعد منتصف ليل الجمعة وحتى الساعة الواحدة ظهر يوم الجمعة.

وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

تابع مواقعنا