• بحث عن
  • الصحف السعودية تُبرز تأهل التعاون تحت قيادة كارتيرون إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

    عمرو عبد العزيز

    أبرزت الصحف السعودية، صباح اليوم الجمعة، تأهل نادي التعاون إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

    وتمكن التعاون من التأهل إلى دور الـ16 بعد الفوز القاتل على حساب فريق الدحيل القطري، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس، بالعاصمة القطرية الدوحة.

    وعنونت صحيفة الرياضية: “التعاون.. من فك الأزمة إلى كتابة التاريخ”

    ووفقًا لصحيفة الرياضية، فإن فريق التعاون نقش حروف خطوة جديدة على صفحات التاريخ، بعد التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بمسابقة دوري أبطال آسيا، مضيفة، أن ذلك على الرغم من بداية كارتيرون غير المثالية مع التعاون، إلا أن الفريق نجح في حجز بطاقة التأهل في النهاية.

    بينما صحيفة الاقتصادية: “التعاون ينسف ثلاث هزائم”

    وقالت صحيفة الاقتصادية، أنه على الرغم من الثلاث هزائم المتتالية في دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا، إلا أن الفريق نجح في التأهل، مشيرة إلى أن التعاون كان قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة، إلا أنه نجح في قلب الطاولة على الدحيل.

    فيما عنونت صحيفة الشرق الأوسط: التعاون يقهر الدحيل ويضرب موعدا مع النصر في دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا

    وأشادت صحيفة الشرق الأوسط بفريق التعاون بعد تحقيقه إنجازا تاريخيا، خلال مشاركته الأولى بدوري أبطال آسيا، مضيفة  أن اللمباراة كانت في طريقها إلى التعادل السلبي، لولا هدف ميتشل ديوك القاتل في الدقيقة 86

    كارتيرون يقود التعاون السعودي للتأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال اسيا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق