• بحث عن
  • “حياة كريمة”: تخصيص 150 مليون جنيه للتصالح في مخالفات البناء للأسر الأكثر احتياجًا

    أعلنت مؤسسة حياة كريمة، تخصيص 150 مليون جنيه، للتصالح في مخالفات البناء عن الأسر الأكثر احتياجًا، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتخفيف من وطأة تنفيذ إجراءات التصالح في مخالفات البناء لمحدودي الدخل بالمحافظات الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية.
     
    وأشارت المؤسسة في بيان صحفي، إلى أن المبلغ المخصص سيكون موجهًا للتصالح في مخالفات البناء لمحدودي الدخل في محافظات: أسيوط وسوهاج والمنيا وقنا وأسوان والأقصر والوادي الجديد والبحيرة ومطروح.
     
    وبينت أنه تدرس حاليًا الحالات المطلوب تقنين أوضاعها بالمحافظات المذكورة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتحمل قيمة التصالح في مخالفات البناء.
     
    وفي سياق متصل، قرر حزب مستقبل وطن تحمل قيمة مقابل التصالح في مخالفات البناء بكل محافظة من حالات محدودي الدخل، بإجمالي 27 ألف حالة على مستوى الجمهورية.
     
    وأعلن الحزب عبر بيان صحفي، أن قراره بناءًا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمؤسسات الدولة بشأن ضرورة التخفيف على كاهل المواطنين، وانطلاقا من مسئولية الحزب الوطنية ودوره المجتمعي.
     
    ودعا الحزب كافة المؤسسات الإقتصادية ورجال الأعمال الوطنيين تفعيل دورهم المجتمعي في هذا الشأن وتحمل مسئوليتهم الوطنية لدعم المواطن المصري محدود الدخل.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق