• بحث عن
  • سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم

    ننشر سعر جرام الذهب عيار 21 وأسعار الذهب اليوم الجمعة، بعدما هوت أسعار المعدن الأصفر خلال الأسبوع الماضي مقارنة بأسعار الجمعة الماضية، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الجمعة 25 سبتمبر 815 جنيهًا.

    سعر جرام الذهب عيار 21 

    وأكد نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقًا، أن أسعار الذهب انخفضت بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي حيث كان سعر جرام الذهب عيار 21 الجمعة الماضية سجل 855 جنيهًا لكنه سجل اليوم الجمعة سعر 815 جنيهًا وذلك بانخفاض 40 جنيهًا في الأسبوع الماضي.

    أسعار الذهب اليوم

    سجلت أسعار الذهب اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 انخفاضًا مقارنة بالأيام الأخيرة وجاءت كالتالي:

    سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 698.6 جنيه

    وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 931.4 جنيه.

    وسجل سعر الجنيه الذهب إلى 6520 جنيهًا.

    بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الجمعة 25 سبتمبر سجل 815 جنيهًا.

    أسعار الذهب في مصر

    وبشكل عام تراجعت أسعار الذهب في مصر منذ بداية شهر سبتمبر الجاري وحتى اليوم الجمعة 25 سبتمبر حيث خسر جرام الذهب نحو 45 جنيهًا منذ بداية الشهر الجاري، وجاء ذلك مع تراجع في سعر الذهب عالميًا خلال الفترة الأخيرة، وشهدت الفترة الأخيرة تراجعًا مطردا في سعر جرام الذهب ومنه سعر جرام الذهب عيار 21.

    وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الجمعة 815 جنيها مقابل 860 جنيهًا مع نهاية شهر أغسطس الماضي وبداية شهر سبتمبر الجاري.

    شهدت أسعار الذهب العالمية تراجعا بأكثر من 50 دولارا خلال الأيام القليلة الماضية ووصل سعر الأوقية إلى أقل من مستوى 1900 دولارا.

    وتبعًا لانخفاض أسعار الذهب عاليما انخفضت أسعار الذهب في مصر خلال الفترة الأخيرة، وفسر محللون هذا التراجع بأنه بسبب عمليات جني الأرباح خلال الجلسات الأخيرة بعد عمليات الشراء الكثيرة خلال الفترة الماضية والإقبال الكبير على شراء الذهب باعتبار أن المعدن الأصفر ملاذ آمن في ظل جائحة كورونا وتعطل الاقتصاد في معظم الدول، كما تسبب مطالب بعض البنوك والمستثمرين بتسديد المطالبات المالية والمستققات ما تسبب في تسييل بعض الأصول ومنها الذهب؛ وكل ذلك أدى إلى تراجع أسعار الذهب ومنه سعر جرام الذهب عيار 21.

    الذهب يتراجع 5 جنيهات.. تعرف على سعر الجرام بمنتصف تعاملات اليوم الجمعة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق