• بحث عن
  • مصدر بالأهلي: وضعنا اسم بروكيتش لخلافة فايلر بعد رحيله.. ولكن!

    محمد ناصر

    قال مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه تم ترشيح التشيكي بروكيتش، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، لخلافة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حال رحيله عن تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

    وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″: “أنه تم ترشيح بروكيتش لخلافة فايلر، حال رحيله، حيث حضر مباريات عديده للفريق الأحمر في الدوري ويعرف بعض اللاعبين جيدا، ولكنه ينقصه بعض الخبرات، التي منعته من تولية تدريبات الفريق الأول وجعلته مهدد بعدم الاستعانة به”.

    وتابع المصدر: “محمود الخطيب عرض أمر تولية بروكيتش بعد اقتراحات من قبل أعضاء مجلس الإدارة، على لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، حيث تناقش لجنة التخطيط هذا الأمر، ولكن موقف التشيكي ضعيف من تولية تدريبات النادي الأهلي خلفا لفايلر”.

    وأشار إلى أن محمود الخطيب، ولجنة التخطيط وضعت هدفًا وهو التعاقد مع مدير فني يعرف الفريق جيدا واللاعبين، والأقرب سيكون محلي، والمرشحين بقوة محمد يوسف وعماد النحاس.

    وشهدت خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس، أزمة بين مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وفايلر، حيث يرفض مجلس الأحمر سفر السويسري خلال هذه الفترة، خوفًا من عدم عوته من جديد إلى القاهرة لقيادة الفريق الأحمر بالدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيضرب الأهلي موعدا مع الوداد المغربي، في مباراة منتظرة ومرتقبة من قبل الجماهير الحمراء.

    ضياء السيد: “فايلر لو مش عاوز يكمل يمشي.. وأنا استحق تدريب الأهلي”

    الأهلي يطلب حضور وكيل فايلر للقاهرة لحل أزمة رحيله

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق