• بحث عن
  • وزير السياحة: الإعلان عن كشف أثري كبير خلال أيام

    قال الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، إن الإجراءات الاحترازية المطبقة في فنادق مصر، من الأفضل على مستوى العالم، مشيرًا إلى أن أي دولة ترغب في زيارة مصر، تسأل سفيرها، الذي يسستقي معلوماته من الإعلام ووزارة الصحة ووزارة السياحة وما يسمعه من أصدقائه ومصادره.

    وأضاف العناني، خلال استعراض أهمية زيارة سفراء 30 دولة أجنبية لمدينة شرم الشيخ للتعرف على الإجراءات التي تطبقها الفنادق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية منة الشرقاوي، مقدمة برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon e: “أنا حبيت أوفر عليه، وقلنا لعدد من السفراء هنعملكم رحلة كسائح، ووزير الإعلام حرص على إحضار 21 وكالة إعلام أجنبية لتغطية هذه الزيارة، وعمومًا فإن الجميع يعمل لأننا نمر بأزمة”.

    “الآثار” توضح حقيقة مدّ كابلات كهرباء بالمتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية

    وحول السفراء الأجانب، قال وزير الآثار، إنهم يشعرون بالانبهار لأنهم كان في صحبتهم 4 وزراء ومحافظ، كما أن رحلتهم في شرم الشيخ كانت شاملة واحتوت على أي شيء قد يمر به السياح في مصر.

    وأوضح، أنه سيجرى افتتاح متحف شرم الشيخ خلال الأسابيع القادمة، كما جرى افتتاح متحف الغردقة، ونقلنا آثار توت عنخ آمون لشرم الشيخ والغردقة، لافتًا إلى أنه سيجرى الإعلان عن كشف أثري كبير في منطقة سقارة خلال أيام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق