الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين عن خطبة شقيقها أمير: “ساعدته وكنت عايزاه يتجوز”

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 03:20 م

فاجأ الفنان أمير شاهين، الجمهور في الفترة السابقة، بإعلان خطبته لفتاة، تُدعى منة الله جاب الله، وحرصت شقيقته الفنانة إلهام شاهين على الإعراب عن سعادتها باتخاذه هذا القرار، كما احتفلت به بحضور أصدقائهم المقربين.

وأكدت إلهام في تصريحاتها لـ”القاهرة 24″ أنها سعيدة باتخاذ شقيقها هذا القرار، فقالت عندما سألناها هل ساعدت شقيقها لهذه الخطوة قالت: “أنا طبعًا ساعدته، وكنت عايزاه يتجوز، والحمد لله ربنا أكرمه ببنوتة لذيذة وربنا يوفقهم يا رب”.

ومؤخرًا أقامت الفنانة بوسي شلبي حفلًا صغيرًا في منزلها، لتهنئة العروسين بخطبتهما، وحضره عدد من الفنانين بجانب إلهام شاهين وشقيقها ومنهم هالة صدقي، ليلى علوي.

وكشفت الفنانة في تصريحات سابقة عن تفاصيل الخطبة وعلافة أمير بخطيبته، حيث قالت إن العروس هي منة جاب الله خريجة معهد السينما وتعمل مونتيرة، وبعيدًا عن الخطبة تجمعهما صداقة عن طريق صديق أمير المُقرب المُنتج أحمد عبد العاطي المتزوج من شقيقة منة.

وقالت شاهين، عن حفل الزفاف سيكون مطلع الشهر المُقبل، ولكنهما الآن في حيرة بسبب عدم وجود قاعات تتسع للاحتفال في هذا التوقيت بسبب ظرف فيروس كورونا، ومن المُمكن أن يتم الحفل في مكان مفتوح خلال الأيام المُقبلة، ليتسع لحضور العديد من الأحباء والأصدقاء، بعيدًا عن القاعات المُغلقة خوفًا على الحضور.

إلهام شاهين تهنئ شقيقها بحفل الخطوبة: “ربنا يسعدك ويفرحني بولادك”

إلهام شاهين تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل حفل خطوبة شقيقها أمير وموعد الزفاف

تابع مواقعنا