الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالحجاب والجلباب.. أول ظهور لأحمد حسن وزينب بعد الإفراج عنهما (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 06:42 م

شارك اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، جمهوره ومتابعيه، عددًا من الصور التي تجمعه بزوجته زينب، وذلك بعد قرار الإفراج عنهما، في قضية استغلال طفلتهما والمتاجرة بها من خلال استخدامها في الفيديوهات بهدف الربح.

أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

واكتفى أحمد حسن خلال تعليقه على الصور، الذي نشرها على صفحته على “فيس بوك”: “الحمد لله”، فيما تلاحظ ارتداء زينب للحجاب والجلباب.

تم النشر بواسطة ‏أحمد حسن Ahmed Hassan‏ في الجمعة، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠

 

اليوتيوبر أحمد حسن وزينب يغادران قسم شرطة البساتين

وفي وقت سابق، غادر اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، قسم شرطة البساتين، منذ أيام، وذلك بعد إخلاء سبيلهما في اتهامهما بترويع طفلتهما حيث أوضح الاستعلام الأمني قبل خروجها، أن المتهمَيْن ليسا مطلوبَيْن على ذمة قضايا أخرى.

أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

كانت النيابة العامة قد استكملت استجواب المتهمين، اللذين أبديا خلال الاستجواب تعهدهما بحسن رعاية ابنتهما وندمهما على ما ارتكباه في حقها، وعدم تكرارهما هذا الفعل مستقبلًا، طالبين إخلاء سبيلهما لصغر سن ابنتهما المجني عليها وولايتهما عليها.

وبعرض الأمر على النائب العام أمر بإخلاء سبيل المتهمين إذا سدَّدا ضمانًا ماليًّا قدره “أربعون ألف جنيه”، وتكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للمجني عليها، ووالديها وذويها لمنع استغلالها بأي صورة من صور الاستغلال مرة أخرى، أو تعريضها للخطر.

النائب العام يكلف “القومي للطفولة” بمتابعة حالة ابنة أحمد حسن وزينب بعد إخلاء سبيلهما

تابع مواقعنا