الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش عن قرار منعه: “لازم يكون في حل عشان الناس بتاكل عيش من ورانا”

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 11:55 ص

عبر مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن تفاجئه بتصدره محركات البحث، بعد حضوره حفل زفاف صديقه مطرب المهرجانات حمو بيكا، وتمنى للجميع النجاح مثله.

وقال حسن شاكوش لـ”ET بالعربي”: “كنت رقم واحد في التريند بعد فرح حمو بيكا، يعني حتى الناس قالتلي في الفرح مش سايب التريند، قولتلهم أنا روحت غنيت ومشيت”.

وتحدث عن الاستقرار ورغبته في الزواج مثل صديقه حمو بيكا، قائلًا: “والله لسة ملاقتش بنت الحلال، وأنا كنت خاطب بس محصلش نصيب، طبعا لازم ييجي عليا وقت واستقر”.

وأكد شاكوش على احترامه وتقديره الكامل لنقابة الموسيقيين، وعن قرارل إلغاء حفلاته خارج مصر: أوضح قائلا: “كل حفلاتي برة مصر الفترة الجاية لحد ما يبقى في حل هنا مع النقابة، واستاذ هاني شاكر ليه كل الاحترام والتقدير، وهو أخ كبير لينا وإن شاء الله يكون في حل، وده لازم لإن في ناس بتاكل عيش من ورانا”

وروج شاكوش لحفله الجديد الذي سيحييه بمشاركة الفنان عمر كمال في لبنان، مع مطلع شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد الانفجار الهائل الذي مرت به بيروت في انفجار المرفأ والحالة الاقتصادية السيئة الحالية.

ونشر بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “انتظروني إن شاء الله في KULT لبنان يوم 1 أكتوبر”.

الخميس المقبل.. حسن شاكوش وعمر كمال يحييان حفلًا في لبنان

“الموسيقيين” بعد رفض حسن شاكوش: “من يلتحق بالنقابة لابد من إجادته القراءة والكتابة”

تابع مواقعنا