الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط 3 أشخاص بقبضة الأمن تنمروا لسائق عربة “كارو” في سوهاج (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 07:29 م

ضبطت الأجهزة الأمنية بسوهاج 3 أشخاص بسبب تنمرهم لأحد الأشخاص، يستقل عربة ” كارو”.

كانت البداية عندما كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتنمر لأحد الأشخاص يستقل عربة “كارو” وإلقاء أكياس مملوءة بالمياه عليه أثناء سيره بعربته بدائرة قسم شرطة طهطا بسوهاج.

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج عن أن الواقعة من حوالي 3 سنوات وأن المجنى عليه مقيم بدائرة القسم، كما أن مرتكبي الواقعة ثلاثة أشخاص، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وذلك على سبيل الدعابة والسخرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

محامي الطفل ضحية التنمر والحرق بالمنوفية: أهل المتهم الثالث قاموا بتسليمه للنيابة

وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات واقعة اختطاف طفلة بالشرقية لخلافات مالية وضبط مرتكبى الواقعة وإعادته لأهليته سالماً.

ورد بلاغ إلى مركز شرطة أولاد صقر، بمديرية أمن الشرقية من أحد الأشخاص، يفيد غياب نجله طالب 11 سنة، عن منزلهما أثناء تواجده بحفل عرس خال الطفل وتلقيهم اتصال من مجهول مطالبًا أهليته بمبالغ مالية نظير إعادة الطفل المتغيب.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالشرقية أن وراء ارتكاب الواقعة أربعة أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة شربين بالدقهلية.

النائب العام يأمر بحبس امرأة تنمرت لطفلين واستغلتهما في خدمتها قسرًا

 

 

 

تابع مواقعنا