الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: أرسنال يدافع بشكل جيد ولا نتوقع الخسارة أو الفوز على ملعبنا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 02:36 م

تحدث يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد نادي أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وصعوبتها.

ويستعد نادي ليفربول، لمواجهة نادي أرسنال، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب انفليد.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال: “أرسنال يدافعون بشكل جيد، جميع اللاعبين يتداخلون في الدفاع، يدافعون بتشكيلة 5-4-1 وعندما تملك لاعبين بإمكانيات كبيرة فإنك تجعل الأمر صعبًا على منافسك، خصوصًا وأنهم سريعون في الهجمة المرتدة”.

وتابع: “‏أرتيتا أظهر في مدة قصيرة، أنه مدرب كرة قدم رائع، أساسيات الفريق لا تصدق، التوازن كذلك رائع، قام بتغير حالة النادي باكمله”.

وأضاف: “‏تياجو؟ سنرى، لدينا بعض الأيام من أجل التدريب، بعض اللاعبين عليهم التعافي من لقاء الأمر، لدي فكرة لتطبيقها ولكن لم أتخذ القرار بعد”.

وواصل: “‏ريان بريوستر؟ الأمر لن يقوم بإدهاشكم، نحن لا نتحدث عن شائعات سوق الانتقالات، لن يتواجد مع الفريق، وبإمكانكم كتابة ما ترغبون به. لا توجد أي أخبار”.

وأكمل: “‏نابي كيتا يقدم أداء رائع. بدأ بشكل جيد، ولكن عندما قمت بتدريبه مستواه بدأ في الإنخفاض! في الحقيقة، تلقى بعض الاصابات وتطلب منه تعلم اللغة ويقدم أداء رائع الآن. الأمور بخير”.

واختتم: “‏سلسلة الأنفيلد؟ اللحظة الوحيدة التي أفكر فيها في هذا الرقم هو عندما يتم سؤالي عنه، نحن نحاول الفوز باللقاءات. هذا ملعبنا ولا نملك أي مكون سحري لذلك. لا نتوقع الخسارة، ولكننا لا نتوقع الفوز كذلك. علينا العمل واستحقاق النقاط”.

تطورات جديدة بشأن انتقال كوليبالي لمانشستر سيتي.. وليفربول يدخل في الصورة

تابع مواقعنا