السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لدعم الدراويش.. الإسماعيلي يدعو رموز النادي لحضور مران الفريق

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 05:52 م

وجه مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان الدعوة للاعبي ونجوم الفريق القدامى على مر العصور، من أجل حضور مران الفريق الأول المقرر انطلاقه في تمام الرابعة من عصر السبت على ملعب الإسماعيلية، صرح بذلك علاء وحيد المتحدث الإعلامي باسم النادى.

وأضاف وحيد في بيان: “تلك الدعوة بغية مساندة اللاعبين والشد من أزرهم وتحفيزهم وإعادة الروح لهم من أجل تخطي تلك المرحلة الصعبة والسعي جليًّا نحو استعادة نغمة الانتصارات بمسابقة الدوري والاستفاقة من سلسلة النتائج السلبية التي حدثت مؤخرا”.

وواصل: “مجلس الإدارة يثق بدون أدنى شك في رغبة نجوم الفريق القدامى لمساندة ومؤازرة اللاعبين، وتفعيل دورهم الأساسي نحو اللاعبين الذين يمرون بفترة انعدام ثقة وغياب التوفيق والذى أثر بشكل سلبي النتائج خلال الفترة الماضية”.

وأتم المتحدث الإعلامي حديثه قائلا: “نعلم مدى الحزن والمرارة لدى كل جماهير وعشاق ونجوم النادي بعد تراجع النتائج على الصعيد المحلي، ونحتاج من الجميع في تلك الفترة التكاتف ونبذ أية خلافات وإعلاء مصلحة الفريق فوق أي مصلحة من أجل عبور تلك المرحلة واعادة الأمور لنصابها الطبيعي في أسرع وقت ممكن”.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على طلائع الجيش الاثنين المقبل باستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المحلي.

حسني عبد ربه يتهم وزير الرياضة بتجاهله وعدم الاهتمام بأزمة الإسماعيلي

خالد بيومي بعد الهزيمة من بيراميدز: “لابد أن يشعر اللاعبين بقيمة واسم وتاريخ نادي الإسماعيلي”

تابع مواقعنا