الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي تودع الصيف بجلسة تصوير بعدسة خالد فضة (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 05:24 م

خضعت الفنانة ليلى علوي لجلسة تصوير جديدة مع المصور خالد فضة، وطلت بملابس بسيطة وهادئة، برزت جمال ملامحها، ونالت على إعجاب جمهورها.

ونشر المصور خالد فضة، مجموعة صور من جلسة التصوير الخاصة بليلى علوي، وذلك على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيدوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلا: “مع السوبر ستار”.

وارتدت ليلى علوي في جلسة التصوير، فستان قصير باللون البرتقالي، مع قبعة بيضاء، وتركت شعرها منسدلًا، معتمدة مكياج هادئ وبسيط.

View this post on Instagram

With the superstar ⭐️ @lailaelouiofficial Look by: @mohamed_al_sagheer Makeup by:@Kareemhaddad_ @alsagheersalons Hair by:@Bisho_hair_stylist @alsagheersalons mag @sayidatynet Outfits: @ego_eg

A post shared by Khaled Fadda خالد فضة (@khaledfadda) on Sep 25, 2020 at 7:19am PDT

وتحرص الفنانة على مشاركة جمهورها لحظاتها الخاصة أثناء عطلتها الصيفية، حيث نشرت مسبقا صورًا أثناء زيارتها إلى سينما مول العلمين، وظهرت ليلى خلال الصور وهي بجوارها صور نجوم من الزمن الجميل أبرزهم سعاد حسني وعبد الحيلم حافظ، وذلك عبر “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة:” سينما مول العلمين”.

ويعد فيلم “التاريخ السري لكوثر” أحدث أعمال علوي السينمائية، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، بعد أن واجه مصيرا مجهول على مدار الفترة الماضية، وتوقف العمل أكثر من عام بسبب أزمات إنتاجية خاصة وأن أكثر من شركة تتولى إنتاجه.

ليلى علوي تحيي ذكرى وفاة جميل راتب (تدوينة)

“مش عارفة أقوله باي”.. ليلى علوي تودع أيام الصيفية (فيديو)

تابع مواقعنا