الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد أزارو يوافق على العودة إلى الاتفاق السعودي وينتظر قرار الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 02:17 م

اتفق وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي، على العودة إلى نادي الاتفاق السعودي، فيما يتبقى موافقة إدارة القلعة الحمراء، لإنهاء الصفقة بشكل رسمي وتحديد قيمة بيع اللاعب.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن أزارو، وافق على كافة الشروط، التي تتيح له العودة إلى الاتفاق، والتوقيع على عقد جديد، ينتقل بموجبه إلى الاتفاق بشكل نهائي، بعد أن كان اللاعب معارًا منذ الفترة الشتوية الماضية ولمدة ستة أشهر قادمًا من الأهلي.

وأشار إلى أنه يتبقى موافقة النادي الأهلي، الذي طلب مبلغ عالٍ لبيع عقد أزارو، والذي خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر.

محمود الخطيب يتدخل لعودة وليد أزارو للأهلي ورفض رحيله

وكانت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي، لكرة القدم، أصدرت قرارًا بمنع تعاقد أي ناد سعودي، مع اللاعب عقب رفضه تمديد عقده مع الاتفاق بعد استئناف النشاط الرياضي، الذي توقف احترازيًا للحد من تفشي فيروس كورونا.

يُذكر أن عقد إعارة أزارو، للاتفاق في الموسم المنصرم يتضمن بند حق الشراء مقابل مليون و100 ألف دولار، وطالب الأهلي الاتفاق بتسديد 100 ألف دولار كمستحقات متأخرة من إعارة الستة أشهر.

وينتهي عقد أزارو، مع الأهلي في يونيو من العام المقبل، وسيتمكن اللاعب من مغادرة القلعة الحمراء مجانًا في حالة عدم التجديد.

تابع مواقعنا