الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب الدلنجات يرد على اتهامه بالتدخل لانسحاب عقيد شرطة من الانتخابات البرلمانية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 03:59 ص

نفي النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب الحالي عن دائرة الدلنجات بمحافظة البحيرة، تدخله بأي شكل من الأشكال لانسحاب أحد المرشحين من ماراثون الانتخابات البرلمانية، في إشارة للمرشح عقيد الشرطة موسي محمد موسى أبو العنين، الذي أعلن عن انسحابه بسبب تهديد أحد المنافسين له، وكذا تدخله في تقرير الكشف الطبي عليه.

ونشرت صفحة النائب محمد عمارة عضو مجلس النواب بدائرة الدلنجات، قبل قليل، فيديو للنائب لإيضاح موقفه من اتهامه بالتدخل لانسحاب أحد المرشحين بالدائرة قائلا:”أهلي وناسي أهالي مركز الدلنجات جاءني أكثر من اتصال من بعد العشاء، بأنني كنت سبب في انسحاب احد المرشحين، الفتنة نائمة ملعون من أيقظها، انا النهاردة أبرىء نفسي أمام الجميع”.

وتابع قائلا: “بقول لناسي في مركز الدلنجات كلها، عدت 5 سنين وعمري ما آذيت حد ولا ضريت حد ولا عمري هضر حد، وانا النهاردة أبرىء نفسي أمام الكل، وأقول اقسم بالله العلى العظيم وحق المصحف الشريف سورة سورة وآية وآية وحرف حرف إنني بريء من جميع التهم التي أنسبت إلى”.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/09/نائب-الدلنجات-يرد-على-اتهامه-بالتدخل-لانسحاب-عقيد-شرطة-من-الانتخابات-البرلمانية.mp4

وأضاف: “لا افتعلت مشكلة ولا حرضت على مشكلة ولا كنت سبب في مشكلة، ولا اشتكيت حد ولا خليت حد يشتكي ولا حرضت حد على الشكوى، ولا اعلم بالشكوى من غريب ولا قريب، والله ما خطر على بالي أصلا إني ممكن اشتكي أو اعمل اى حاجة والله على ما أقوله شهيد”.

وأختتم النائب الفيديو واصفا الاتهامات التي وجهته إليه بأنه السبب في انسحاب المرشح قائلا: “فتنة مدبرة وممنهجة الهدف منها مصلحة شخص بعينه، وستذكرون ما أقوله وأفوض أمري إلى الله والله على ما أقوله شهيد”.

عقيد شرطة بالبحيرة يعتذر عن خوض انتخابات النواب: أحد المنافسين هددني (فيديو)

ننشر أسماء مرشحي القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب في البحيرة

 

تابع مواقعنا