• بحث عن
  • المدرس المتحرش.. والدة الطفلة: “بيجي يديها درس سبته معاها ونزلت أشتري حاجات البيت”

    عماد حسانين

    أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بفحص الفيديو المصور في واقعة المدرس المتحرش ، والذى يحاول تقبيل طفلة داخل غرفة مغلقة في منطقة الخليفة، وتفريغه وإعداد تقرير به.

    وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم لاستكمال التحقيقات، فيما قالت والدة الطفلة أمام النيابة:” مدرس بيجي البيت يديها درس  سبته ونزلت أشتري بعض مستلزمات البيت، حاجات وفوجئت بالواقعة بعد ما انتشرت على فيس بوك”.

    وأكد مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المدرس المتحرش بطفلة يبلغ من العمر 76 سنة، ويظهر في الفيديو شخص كبير في السن وفتاة صغيرة في نافذة بشقة مقابلة للشقة التي تم تصوير الفيديو منها، وادعى المصور أنها لواقعة تحرش وطالب بالتوصل إلى الرجل ومعاقبته.

    ووفقًا لناشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فإن الفيديو يظهر مدرس يتحرش بطالبته الصغيرة أثناء درس خصوصي في المنزل، وذكر أن الأجهزة الأمنية أجرت تحرياتها حولوالواقعة وتثبت من الفيديو وتوصلت إلى الشخص الذي ظهر في الفيديو وهو كبير السن، هو مدرس وأن الطفلة طالبته وكانا في درس خصوصي بالمنزل، وفقا لقوله.

    المدرس المتحرش

    كانت ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مدرس تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له وهو يتحرش بطفلة صغيرة داخل غرفة، وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير على السوشيال ميديا، ونجحت الأجهزة الأمنية من القبض على المسن، وجارٍ التحقيق معه للتأكد من الفيديو المنشور.

    بعد انتشار الواقعة.. القبض على مسن تحرش بطفلة داخل غرفة (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق