• بحث عن
  • مدحت بركات: قادرون على تحالف الـ «12 حزب» في الانتخابات القادمة

    في سياق قرب انتخابات مجلس النواب لسنة ٢٠٢٠، أكد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر أن الحزب دخل في هذا الوقت الحاسم منافسات الانتخابات البرلمانية لينافس ويفوز بأكبر عدد من المقاعد في هذه الجولة الفارقة.

    مدحت بركات في رسالة إلى السيسي بمناسبة 6 أكتوبر: “القوات المسلحة صدقوا ما عاهدوا”

    وفي هذا السياق الهام، أضاف بركات في بيان له أن الحزب بقائمته القوية والمستقلة في محافظات شرق الدلتا قادر على هزيمة أقوى المنافسين وعلى رأسهم قوائم «مستقبل وطن» و«تحالف الـ12 حزب» الأخرين، وباقي الائتلافات الأخرى.

    ولفت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن الحزب أعلن عن قائمة «أبناء مصر» التي سيخوض بها انتخابات مجلس النواب المقبلة، وهي قائمة منافسة للقائمة الوطنية، منوها
    أن الحزب استطاع أن يؤسس القائمة دون اشراك أحزاب أخرى أو مستقلين، كما فعلت القوائم الأخرى التي اجتمعت في 12 حزبا.

    مدحت بركات

    وأشار بركات أن حزب أبناء مصر بدأ بداية حقيقية منذ 3 نوفمبر 2019 ولم يتجاوز عمره 11 شهرا، وأقام أمانات للحزب على مستوى الجمهورية تقرب من 5 أمانات، ولافت إلى أن الحزب دفع أيضا بنحو 30 من مرشحيه (الفردي) على مستوى الجمهورية في قوائم مختلفة .

    وأكد بركات أن بالرغم من فترة عمر الحزب القصيرة وهي 11 شهرا، إلا أن الحزب عزم في البداية على إنشاء 4 قوائم ولكن وجد أن قدرته لا تستطيع على هذا العمل فقرر التركيز على قائمة واحدة واشترط أن هذه القائمة تحتوى على أقوى أمانة عنده وأقوى كوادر موجودة، ووجد أن محافظات شرق الدلتا هي أقوى أمانة فقرر الخوض بها في سباق الانتخابات البرلمانية وهي محافظات ( الشرقفية ودمياط والإسماعيلية والسويس وبورسعيد وشمال وجنوب سيناء).

    وأخيرا وجب التنويه إلى أنه تضم قائمة حزب أبناء مصر برئاسة مدحت بركات شخصيات عامة كثيرة مثل محمد المصري صائد الدبابات بحرب أكتوبر والذي دمر دبابة عساف ياجوري، والدكتور عبد الفتاح عامر، عميد طب الأسنان والعميد فرج الحبش من أبطال الجيش المصري، والسفيرة نعايم النجار.

    هل ينتظر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز حادثًا سعيدًا؟ (صورة)

    “لازمة” جمعت بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق