• بحث عن
  • صلاح عبد الله عن وفاة المنتصر بالله:” لو عيطت هيبقى على تقصيرنا في حقك الفترة الأخيرة”

    سهر عوض

    نعى الفنان صلاح عبد الله، الفنان الراحل المنتصر بالله ، الذي رحل عن عالمنا ظهر اليوم السبت، عن عمر ناهز الـ70 عامًا، بعد معاناة مع المرض.

    وكتب عبد الله على حسابه الشخصي بـ”تويتر”:”لما وصلني خبر وفاتك كان قدامي حاجة من اتنين يا أعيط يا أضحك ولو عيطت يا على رحيلك ياحبيبي يا على تقصيرنا في حقك الفترة الأخيرة، ولو ضحكت يا على حالنا يا على أحلى ذكرياتنا ودلوقتي دموعي بتدعيلك ربنا يرحمك ويصبر قلب العزيزة مراتك والغالين بناتك يا أحلى مونتي في حياتنا”.

    وسبق وطالبت زوجة الراحل المنتصر بالله، الفنانة عزيزة كساب، كلًا من الفنان صلاح عبدالله والفنان أحمد آدم والفنان أحمد بدير، بزيارة زوجها لأنه يمر بحالة نفسية سيئة بسبب عدم سؤالهم عليه.

    وأضافت”كساب”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية on e، أن أحفاده يملأون وقته، وهو لا يشكو من شيء، ولا يوجد بيت مصرى يخلو من المشاكل، ولا يوجد بيت إلا فيه مريض، وأن أكرم السعدنى ورجاء الجداوى وشويكار ونادية لطفى كانوا دائمي السؤال عنه بالاتصال، ومازال بعض أصدقائه يصونون العشرة، مؤكدة أن لا أحد يزوره، وكويس أنهم بيتصلوا.

    وأردفت: الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أحيانا يتصل يسأل علينا، ونفسى أصدقاؤه يزوروه أحمد بدير وأحمد آدم وصلاح عبدالله، وده هيفرحه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق