الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد بعد تعديل بالفك: “محتاجين عمليات تجميل داخلية” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 26/سبتمبر/2020 - 06:18 م

شارك الفنان أحمد سعد، جمهوره بأحدث جلسة تصوير جديدة له بعدسة المصور سامح السباعي، وذلك بعدما خضع لعملية جراحية بحقن فيلر في وجهه مؤخرًا، ولاقت الصور إعجابا كبيرا من الجماهير.

ونشر أحمد مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصور بتعليق ساخرًا لكل منتقدي خصوعه لعملية التحميل قائلًا: “محتاجين عمليات تجميل داخلية”.

 

View this post on Instagram

 

محتاجين عمليات تجميل داخليه #بصره @samehelsebaay @ucefadel

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Sep 26, 2020 at 7:56am PDT

وسبق، وأوضح أحمد سعد خلال لقائه في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، المذاع على شاشة “mbcمصر”، وقال إن سبب خضوعه للعملية: “أنا معملتش حاجة، أنا كان عندي مشكلة في الفك الأيسر وتلاقيه داخل لجوه شوية عن الأيمن، وعشان كده كنت بربي ذقني”.

وتابع: “وكان أحيانا ده بيعمل مشاكل في التصوير، وطول الوقت كنت بحل المشكلة دي إني بسيب دقني، ولكن واحد صاحبي دكتور نصحني إني أملا الفك الأيسر عشان يبقى شبه الجنب التاني، وده كله اللي اتعمل ولكن معملتش أي حاجة تانية خالص”.

أحمد سعد عن تعدد زيجاته: “أنا خبرة.. وأخيرًا لقيت نفسي” (فيديو)

وفي سياق مختلف، طرح الفنان أحمد سعد، أحدث أغنياته والتي تحمل اسم “بصرة، والأغنية كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع إلهامي دهيمة، وشقيقه أدهم.

وأطلق سعد أغنيته الجديدة على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وجميع المتاجر الإلكترونية، وجاء الفيديو كليب على طريقة الـ”Lyrics Video”.

تابع مواقعنا