الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعدام المدرس المتحرش يتصدر تويتر بعد تداول فيديو لواقعة التحرش بطفلة

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 26/سبتمبر/2020 - 12:37 ص

أثار فيديو متداول لمدرس كبير في السن وطفلة أثناء درس خصوصي، زعم ناشروه أنهولواقعة تحرش للمدرس بطالبته، استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة وصل بالبعض إلى المطالبة بإعدامه، حيث طالب البعض إعدام المدرس المتحرش.

تحرش مدرس بطالبة.. ومطالب بعقوبة قاسية

ويظهو في الفيديو شخص كبير في السن وفتاة صغيرة في نافذة بشقة مقابلة للشقة التي تم تصوير الفيديو منها، وادعى المصور أنها لواقعة تحرش وطالب بالتوصل إلى الرجل ومعاقبته.

ووفقًا لناشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فإن الفيديو يظهر مدرس يتحرش بطالبته الصغيرة أثناء درس خصوصي في المنزل، وذكر أن الأجهزة الأمنية أجرت تحرياتها حولوالواقعة وتثبت من الفيديو وتوصلت إلى الشخص الذي ظهر في الفيديو وهو كبير السن، هو مدرس وأن الطفلة طالبته وكانا في درس خصوصي بالمنزل، وفقا لقوله.

إعدام المدرس المتحرش.. مطالب رواد التواصل الاجتماعي

وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على الواقعة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وطالبت بمعاقبة المجرم مرتكب الواقعة، وفق وصفها.

وأطلقت يوسف، هاشتاج إعدام المدرس المتحرش، وكتبت قائلة: “التحرش هيفضل جريمة، ذنبها إيه طفلة لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش، طفلة بريئة بتواجه مجرم لازم يتعدم”.

وتصدر هاشتاج إعدام المدرس المتحرش الأعلى تداولا على موقع توبتر سريعا وتفاعل رواد الموقع مع الواقعة، مطالبين بماعقبة المدرس على الواقعة واعتدائه على الطفلة.

وتفاعل الإعلامي أحمد يونس مع الهاشتاج وكتب تغريدة طالب فيها بحرص الأسر بمتابعة أبنائهم حتى لا تحدث حالات فردية “بالقذراة دي” وفق وصفه. وقال يونس: “‏متقفلوش الابواب على ولادكم وقت الدروس ومتسيبوهمش لوحدهم .. طالما وصلنا للوضع ده .. مش بعمم لان الطبيعي ان المعلم والمربي هو اب قبل ان يكون مدرس.. لكن طالما في حاله فرديه بالقذاره دي يبقى فعلا ع الدنيا السلام .. الفيديو مقرف ومخيف … لطفك يارب باولادنا ‎#اعدام_المدرس_المتحرش”.

وعلق مستخدم يدعى نادر السعيد قائلا: “‏مدرس بيتحرش ببنت قد أحفاده، لبسها مش مثير ولا فيها أي ملامح أنوثة ولسا طفلة بريئة، اشتهاء الأطفال جريمة مش بسيطة واللي يعمل كدا اكيد مريض ولازم عقوبته تكون الإعدام‎”.

فيما قال مستخدم بدعى شيكو محمود: “‏حسبنا الله ونعم الوكيل والله لو اتعدمت ألف مره شويه عليك ‎#اعدام_المدرس_المتحرش”.

تابع مواقعنا