الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأدلة الجنائية تعاين موقع حريق مصنع الوفا للكيماويات بالمنوفية (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 26/سبتمبر/2020 - 04:04 م

انتقل اليوم فريق الأدلة الجنائية، برئاسة العقيد محمد الخولي، مفتش الأدلة الجنائية بالمنوفية، لمعاينة موقع الحريق الهائل الذى نشب أمس بمصنع الوفا للمواد الكيماوية بالمنطقة الصناعية الرابعة بمدينة السادات لمعرفة سبب الحريق.

حريق مصنع كيماويات بالمنوفية
حريق مصنع كيماويات بالمنوفية

وكان مصدر أمني بوزارة الداخلية، قال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن فرد أمن مصنع كيماويات، لإنتاج كيماويات الطباعة في المنطقة الرابعة، دائرة مركز شرطة السادات، والمملوك لإبراهيم أبو الوفا، المقيم بحي المعادي بالقاهرة، أنه شاهد شرزا كهربائيا من الكيل الرئيسي المغذي للمصنع وتسبب في الحريق للمخزن التابع للمصنع.

حريق مصنع كيماويات بالمنوفية
حريق مصنع كيماويات بالمنوفية

وأشار المصدر لـ”القاهرة 24″، إلى  أن الحريق نشب في المخزن الخاص بالمصنع، والذي يحتوي على كميات كبيرة من المواد الخام، التي تستخدم في الصناعة، موضحاً عدم وجود أي خسائر بشرية جراء الحريق.

مصدر أمني يكشف سبب حريق مصنع كيماويات منطقة السادات بالمنوفية (خاص)

 

حريق مصنع كيماويات بالمنوفية
حريق مصنع كيماويات بالمنوفية

وأوضح المصدر ،خلال تصريحاته، مشاركة قوات الحماية المدنية بمديريات أمن المنوفية والقاهرة والبحيرة والقليوبية، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق، وانتقل إلى محل الواقعة فرق البحث الجنائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرير المحضر 6869 إداري مركز السادات، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا