الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يحل ضيفًا ثقيلاً على طنطا بالدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/سبتمبر/2020 - 11:30 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلاً، على طنطا، في الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة، وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استكمال سلسلة الانتصارات ومواصلة تحطيم الأرقام، بعد ان نجح الفريق الأحمر، في الحصول على درع الدوري هذه النسخة، حيث يعد الدرع رقم 42 في تاريخه.

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسه خاصه مع أليو بادجي مهاجم الفريق الأحمر، على هامش مران الفريق بالأمس والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ووجه فايلر عددت نصائح لبادجي، حيث استغلال الفرص، وضرورة التركيز أمام المرمى، بجانب التعاون مع زملاءه داخل الملعب، والجماعية لتسجيل الأهداف.

وشهدت قائمة النادي الأهلي بالأمس، استبعاد أحمد فتحي، ووليد سليمان، وعودة محمد مجدي قفشة، والذي قد غاب عن مباراة فريقه أمام إف سي مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاث أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي على ستاد الكلية الحربية.

تعرف على حكام مباراة الأهلي وطنطا بالدوري الممتاز

ومن ناحية أخرى، يدخل نادي طنطا هذه المباراة بحثًا عن فوز ثمين او خطف نقطة من انياب الأهلي، لكسر سلسلة النتائج السلبية، حيث لم يتذوق الفريق الطنطاوى طعم الفوز منذ آخر 14 مباراة خاضها الفريق في الدوري الممتاز.

ويأمل رضا عبد العال المدير الفني للفريق طنطا، استغلال توتر الأمور داخل الجهاز الفني للأهلي، بسبب رحيل فايلر عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، حيث طالب عبد العال لاعبيه بضرورة التركيز، واهمية مباراة الأهلي لهم لعدم الوقوع في فخ القسم الثاني.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت نقل مباراة الأهلي وطنطا إلى ستاد الأهلي We السلام، بدلاً من غزل المحلة، لعدم وجود تقنية الفار داخل ملعب المحلة.

تقارير بلجيكية تكشف وجهة فايلر بعد الرحيل عن الأهلي

تابع مواقعنا