السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بسبب اختيار المرشحين”.. استقالة أمين ذوى الإعاقة بحزب مستقبل وطن في البحيرة (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/سبتمبر/2020 - 12:08 ص

أعلن الدكتور أحمد محمد المحص، المدرس بكلية الآداب بدمنهور، وأمين ذوى الإعاقة بمستقبل وطن بالبحيرة، استقالته من الحزب بسبب ما وصفه بتهميش أمانة ذوى الإعاقة، وسوء اختيار المرشحين لانتخابات مجلس النواب المقبلة.

وقال، أمين ذوى الإعاقة بمستقبل وطن بالبحيرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، قائلا:”نظرا للتهميش المتعمد لأمانة ذوي الإعاقة بحزب مستقبل وطن بالبحيرة، ورفضا للممارسات السياسية المشبوهة التي شابت اختيار من يمثلنا بالقائمة الوطنية، ورفضا لعمليات الاتجار السياسي بآمال وطموحات شريحة عريضة من المجتمع المصري”.

مستقبل وطن يتحمل تكاليف التصالح في مخالفات البناء لجميع الأسر من غير القادرين بالأقصر

وتابع، أن من أسباب الاستقالة جاء رفضا للإصرار على تكرار تجربة اختيار من خذلونا في الدورة البرلمانية السابقة، الذين سعوا لتحقيق مصالح شخصية متجاهلين بذلك القضية العامة وحقوق من يمثلوهم، وتضامنا مع القرار الموحد لجميع أعضاء الأمانة بمعظم مراكز المحافظة باستقالة جماعية من حزب مستقبل وطن، أتقدم باستقالتي من موقعي التنظيمي كأمين ذوي الإعاقة بحزب مستقبل وطن بالبحيرة.

كما أعلن كلا من: حسام السعيد المشاق، أمين ذوى الإعاقة بحزب مستقبل وطن بندر دمنهور، باستقالته لذات الأسباب، وعلل محمد قناوي النحاس، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة شبراخيت، استقالته بسبب عدم تمثيل أحد أعضاء الحزب من مركز ومدينة شبراخيت في انتخابات مجلس النواب سواء بالنظام الفردي أو القائمة.

“مستقبل وطن” يتكفل بقيمة 27 ألف حالة تصالح مخالفة بناء لمحدودي الدخل

تابع مواقعنا