الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خبر “القاهرة 24” عن الأزمة.. جماهير الأهلي تهاجم مدير التعاقدات بسبب “zed”

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/سبتمبر/2020 - 03:58 م

شنت جماهير النادي الأهلي هجومًا حادًا على أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” بسبب انشغاله بالعمل في العلاقات العامة بنادي zed، وعدم تركيزه في مهمته الأساسية داخل القلعة الحمراء.

وطلبت الجماهير من مدير لجنة التعاقدات أن يركز في صميم عمله ويترك منصبه الجديد في نادي zed، حتى لا يتأثر الأهلي بهذا الأمر في الفترة المقبلة، خاصة أن مركز مدير التعاقدات له أهمية بالغة في التفاوض وإبرام صفقات لفريق الكرة الأول بجانب أنه مسئول عن التفاوض مع المدربين الذين يقومون بتدريب فريق الكرة الأول.

وتخشى الجماهير من أن يؤثر عمل أمير توفيق في نادي zed علي ملف التفاوض مع المدرب الجديد الذي سيقود الفريق في الفترة المقبلة خاصة بعد أن أعلن الأهلي أن يوم الخميس القادم سيتم حسم مصير رينيه فايلر.

وانفرد “القاهرة 24″، في وقت سابق بأن أمير توفيق تسبب في غضب محمود الخطيب في ظل عدم تفرغ مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، لعمله داخل جدران قلعة الجزيرة بعد تعيينه في إدارة العلاقات العامة بشركة “زد”.

وانتقد الخطيب أيضًا ظهور أمير المتكرر مع مسؤولي الجونة في الكثير من المناسبات، ويجب أن يضع في الاعتبار العديد من الأمور الحساسة لأن عمله في القلعة الحمراء حساس للغاية.

بسبب عمله في زد.. أمير توفيق يثير غضب محمود الخطيب (خاص)

تابع مواقعنا