الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. القائمة الوطنية تتقدم بأوراق ترشح 11 سيدة و10 رجال لانتخابات مجلس النواب بالشرقية (الأسماء)

القاهرة 24
محافظات
السبت 26/سبتمبر/2020 - 12:45 م

استقبلت محكمة الزقازيق الابتدائية بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار أسامة شمردل، رئيس الاستئناف ومحكمة جنوب الزقازيق الابتدائية، أوراق ترشح القائمة الوطنية “من أجل مصر” لمجلس النواب الجديد، والتي ضمت أسماء 21 شخصية عامة، بينها إحدى عشر سيدة وعشرة رجال، وذلك قبل سويعات قليلة من غلق باب الترشح في يومه الأخير.

وتلقت اللجنة المشرفة على تلقي طلبات المرشحين لمجلس النواب بمحكمة جنوب الزقازيق الابتدائية، برئاسة المستشار عبدالناصر علي، رئيس اللجنة، والمستشارين أحمد مصطفى وأمير سلامة، حتى الآن، 250 طلبًا للترشح عن المقاعد الفردية، بواقع 186 طلبًا في اليوم الأول لفتح باب الترشح يوم الخميس 17 سبتمبر الجاري، و6 طلبات في اليوم الثاني، و6 في اليوم الثالث، و13 في الرابع، و9 في الخامس، و7 في السادس، بالإضافة إلى 11 طلبًا في اليوم السابع، و9 في اليوم الثامن، و3 طلبات فقط في اليوم التاسع وقبل الأخير أمس الجمعة.

الغلبة للسيدات.. ننشر أول صورة للقائمة الوطنية في انتخابات مجلس النواب بالشرقية

وفي وقتٍ سابق، حصل “القاهرة 24” على تسريبات بقائمة أسماء المرشحين الذين جرى الاستقرار عليهم بصورة نهائية لخوض غمار انتخابات مجلس النواب المُقبلة، ضمن القائمة الوطنية “من أجل مصر”.

وتأكيدًا لما نشره “القاهرة 24″، شملت القائمة 21 اسمًا لمرشحين جرى الاستقرار لخوض غمار الانتخابات تحت لواء القائمة الوطنية “من أجل مصر”، وهم كلًا من:-

1. خالد العظيم عبدالمولى، عمال وفلاحين، عن حزب مستقبل وطن. 2. علي محمد أحمد علي حسن، شخصية عامة، عن حزب مستقبل وطن. 3. أحمد إبراهيم الدسوقي محمد البنا، شباب، عن حزب مستقبل وطن. 4. محمد محمود أحمد هاشم، شخصية عامة، عن حزب مستقبل وطن. 5. أحمد مقلد، أمين شباب حزب المؤتمر بمنيا القمح، عن تنسيقية الشباب. 6. نادر مصطفى صديق، شخصية عامة، عن تنسيقية مستقل. 7. محمد هاني دري عبدالغفار أباظة، شخصية عامة، عن حزب الوفد. 8. عبدالله أحمد جمال الدين إبراهيم لاشين، شخصية عامة، عن حزب مصر الحديثة. 9. عاطف محمد المغاوري السيد عبدالفتاح، عمال وفلاحين، عن حزب التجمع. 10. سليمان حميد وهدان عمارة، شخصية عامة، عن حزب الوفد. 11. هند حازم طه حبيب، من ذوي الاحتياجات الخاصة، عن حزب مستقبل وطن. 12. مروة رفعت محمد بيومي، شخصية عامة، عن حزب مستقبل وطن. 13. سكينة عبدالسلام سلامة، زوجة الشهيد العقيد محمد هاني سليمان، أول شهيد للقوات المسلحة ضمن أحداث فض اعتصام رابعة العدوية، عن حزب مستقبل وطن. 14. أميرة يسري سالم الديب، شباب، عن حزب مستقبل وطن. 15. سهير عوض عطية الناجي، شخصية عامة، عن حزب مستقبل وطن. 16. هويدا محمد السعيد غانم، مصريين بالخارج، عن حزب الوفد. 17. هادية حسني السعيد، شخصية عامة، عن PLP (البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة). 18. مي أسامة كمال السيد رشدي، شخصية عامة، عن حزب الإصلاح والتنمية. 19. هناء أنيس رزق الله سعد، شخصية قبطية، عن حزب الشعب الجمهوري. 20. حنان عبده الشحات عمار، شخصية عامة، عن حزب الشعب الجمهوري. 21. إيمان عبدالقادر السيد محمد، زوجة الشهيد عادل عبدالحميد، ابن قرية الجُديدة بمركز منيا القمح، عن تنسيقية مستقل.

تابع مواقعنا