السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد أنور يستعد لـ”musical show” من إنتاج شركة الباتروس (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 26/سبتمبر/2020 - 07:15 م

تحدث الفنان الشاب خالد أنور عن مشاريعه الفنية التي يخوضها في الفترة الحالية، كاشفًا بعض تفاصيلها، فمنها مسلسل جديد من بطولته “تحقيق”، وفي حكاية “أبيض وردي” من حكايات مسلسل “إلا أنا”.

وقال خالد أنور خلال حوار مع برنامج “et بالعربي”، إنه اعتذر عن مشاركته بفيلم “دماغ عالية” مع الفنان أحمد فهمي، بعدما أبدى موافقته المبدئية عليه، ولكن اختلفت معه مواعيد التصوير الذي من المقرر بدأه في الشهر المقبل، وذلك لارتباطه بعدة أعمال أخرى.

وأردف أنه يشارك حاليًا بمسلسل جديد يحمل اسم “تحقيق” من بطولته مكونًا من 13 حلقة، سيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، بالإضافة إلى تعاونه مع الفنانة جميلة عوض بحكاية “أبيض وردي” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” مع الفنانة نجلاء بدر وأحمد خالد صالح.

واختتم حديثه، عن خوضه تجربة مسرحية ولكن بشكل مختف وجديد على المسرح في مصر، حيث إن شركة الإنتاج “الباتروس” تستعد لإحضار معدات من خارج البلاد لم تكن موجودة من قبل في مصر، لإنشاء 26 عرضًا مُبهرًا، وسيكون عرضًا موسيقيا “musical show”، وعن خوضه الماراثون الرمضان 2021 فإنه يقرأ في الوقت الحالي العديد من الأعمال ولم يستقر بعد.

 

View this post on Instagram

 

?حصري: خالد أنور يشاركنا في ETبالعربي تفاصيل أعماله المستقبلية وتجربته الجديدة البعيدة عن الدراما?في لينك البايو? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 26, 2020 at 9:35am PDT

وعلم “القاهرة 24” مؤخرًا، أن شركة الباتروس تدرس تقديم مجموعة مشاريع مسرحية جديدة تضم عددا كبيرا من النجوم الشباب تم التعاقد معهم من بينهم: الفنان محمد الشرنوبي، خالد أنور، معتز هشام، وجاري ترشيح باقي العمل.

خالد أنور يشكر أحمد السقا بعد قضاء يوم معه في الساحل الشمالي (صور)

الشرنوبي وخالد أنور ومعتز هشام في مشاريع مسرحية من إنتاج “الباتروس”

تابع مواقعنا