الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. الحكم بالسجن 15 عاما على المتهم بارتكاب مذبحة كفر الدوار (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
السبت 26/سبتمبر/2020 - 03:28 م

قررت محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار برئاسة المستشار محمد أبو يدك، وعضوية المستشارين حسام أبو سالم، ومحمد هاني مبارك، وسكرتارية عبد العزيز فخري، اليوم السبت، بالحكم بالسجن 15 عاما، على “على.ي.ع” 17 عاما، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط، المتهم بقتل إبنة عمه وطفليها التوأم 3 سنوات، على أثر قيامه بمحاولة التحرش بها جنسيا وعندما رفضت الامتثال لأمره، قام بذبحها وطفليها.

وكان دفاع المتهم طالب في جلسة المرافعة في 14 سبتمبر الماضي، باستعمال الرأفة في الحكم على المتهم، حيث لم يتوافر ركن سبق الإصرار والترصد في القضية، ولم يكن قاصدا قتلها ولم تتوافر نية القتل لديه، لأنه لم يحضر معه سكين عند الذهاب إليها، بل دفعته شهواته وغزائره إلى ارتكاب الجريمة، بعدما رفضت الضحية الانصياع لطلبه بمواقعتها جنسيا.

تأجيل محاكمة المتهم بمذبحة كفر الدوار لجلسة 26 سبتمبر للنطق بالحكم (صور

وكان المستشار عماد الجندي المحامى العام لنيابات شمال دمنهور، قرر إحالة المتهم لمحاكمة عاجلة أمام محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، حيث وجهت النيابة للقاتل تهمة القتل المقترن بالشروع في اغتصابها، والمقترن أيضا بجريمة أخرى هي قتل طفليها.

وتلقى اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، في 25 أغسطس الماضي، يفيد بالعثور على ثلاثة جثامين لسيدة 23 عاما، وطفليها التوأم 3 سنوات، منحورة أعناقهم بعزبة عثمان.

حيث توصلت تحريات المباحث بالاشتراك مع الأمن العام إلى قيام نجل عم المجني عليها، ويعمل سائق تروسيكل، ويبلغ من العمر 17 عاما، بارتكاب الجريمة بعد فشله في التعدي عليها واغتصابها، وخشية من افتضاح أمره قام بذبحها وذبح طفليها وتركهم في بركة من الدماء وفر هاربا.

وتمكن ضباط مباحث البحيرة بإشراف اللواء محمد الشعراوى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، من إلقاء القبض على المتهم، واعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة، وقرر بحضوره لشقة المجني عليها مدعيا مساعدتها في ترتيب محتوياتها، حيث كانت قد انتقلت إليها وزوجها وطفليها للإقامة بها حديثا، وأثناء ذلك حاول التعدي عليها وعند محاولتها لمقاومته، أحضر سكين من المطبخ وأحدث إصابتها التي أودت بحياتها ثم قام بقتل طفليها.

تابع مواقعنا