الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لكثرة المحتوى.. تطورات جديدة في قضية سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا (خاص)

القاهرة 24
محافظات
السبت 26/سبتمبر/2020 - 10:52 م

قال بهاء نوفل محامي الجزار، زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، أن النيابة العامة بكفر الشيخ، أبلغته بورود رد من مباحث الإنترنت وتقنية المعلومات بطنطا، تطالب النيابة بارجاء التقرير لكثرة المحتوى الموجود على هاتف المتهمة.

وتابع محامي الزوج في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، أن هاتف سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا يحتوي على العديد من الفيديوهات التي وصلت إلي 73 مقطعًا للفيديو و113 مكالمة و33 شات صوتي عبر تطبيق واتس آب، بالإضافة إلى 632 صورة، الأمر الذي يجعل فحص هاتف المتهمة قد يستغرق وقت.

كان نوفل أكد في تصريحات سابقة، أن الزوج اتخذ إجراء جديدًا بشأن زوجته، حيث حرر بلاغًا لنجدة الطفل يبلغهم فيه بأن زوجته المتهمة بواقعة الزنا هربت من منزل الزوجية عقب اكتشاف وافتضاح أمرها.

وتابع محامي الزوج في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أنه أبلغ نجدة الطفل أن السيدة المتهمة بالزنا، عقب هروبها من منزل الزوجية تركت الطفلتين لدى والدتها المسنة ووالدها العاجز.

واستكمل نوفل، أن نجدة الطفل أبلغتهم أنه تم تسجيل البلاغ برقم 16672 لسنة 2020، وأنه سيتم إرسال لجنة من حماية الطفل بكفر الشيخ، لبحث حالة الأطفال وإبلاغ النيابة العامة بما ستسفر عنه بحث حالة الطفلتين.

تفاصيل جديدة.. تعرف على آخر أخبار سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا في 73 مقطع

تابع مواقعنا