السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. مصدر أمني: المدرس المتحرش بطفلة “تاجر خردة” ويعطى دروس خصوصية

القاهرة 24
حوادث
السبت 26/سبتمبر/2020 - 03:00 م

قال مصدر أمني، إن المدرس المتحرش بطفلة يبلغ من العمر 76 سنة، ويظهر في الفيديو شخص كبير في السن وفتاة صغيرة في نافذة بشقة مقابلة للشقة التي تم تصوير الفيديو منها، وادعى المصور أنها لواقعة تحرش وطالب بالتوصل إلى الرجل ومعاقبته.

وعن واقعة المدرس المتحرش كشف المصدر في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″، مفاجأة في واقعة فيديو قيام مسن بالتحرش بطفلة أن المتهم يعمل تاجر خردة، ولكنه يجيد اللغة الإنجليزية، ولذلك يقوم بإعطاء الأطفال الدورس الخصوصية.

وتابع المصدر، أن والدة الطفلة تعمل بائعة خضار، مضيفا أن تاجر الخردة يعطي درسا خصوصيا في المنزل للطفلة وشقيقها بحسب اتفاق مع الأم.

وأكد المصدر، أن مصور الفيديو بالعقار المقابل لعقار الواقعة هو من تقدم ببلاغ للمباحث العامة، وذلك للتحقيق في الواقعة بعدما شاهد المتهم يتحرش بالطفلة.

المدرس المتحرش.. والدة الطفلة: “بيجي يديها درس سبته معاها ونزلت أشتري حاجات البيت”

كانت أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بفحص الفيديو المصور في واقعة المدرس المتحرش ، والذى يحاول تقبيل طفلة داخل غرفة مغلقة في منطقة الخليفة، وتفريغه وإعداد تقرير به.

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم لاستكمال التحقيقات، فيما قالت والدة الطفلة أمام النيابة:” مدرس بيجي البيت يديها درس سبته ونزلت أشتري بعض مستلزمات البيت، حاجات وفوجئت بالواقعة بعد ما انتشرت على فيس بوك”.

وأكد مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المدرس المتحرش بطفلة يبلغ من العمر 76 سنة، ويظهر في الفيديو شخص كبير في السن وفتاة صغيرة في نافذة بشقة مقابلة للشقة التي تم تصوير الفيديو منها، وادعى المصور أنها لواقعة تحرش وطالب بالتوصل إلى الرجل ومعاقبته.

ووفقًا لناشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فإن الفيديو يظهر شخص يتحرش بطالبة صغيرة أثناء درس خصوصي في المنزل، وذكر أن الأجهزة الأمنية أجرت تحرياتها حول الواقعة وتثبت من الفيديو وتوصلت إلى الشخص الذي ظهر في الفيديو وهو كبير السن، هو مدرس وأن الطفلة طالبته وكانا في درس خصوصي بالمنزل، وفقا لقوله.

تابع مواقعنا