الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج مباريات الممتاز “ب”.. بني سويف يغرد في الصدارة والبنك يسقط في فخ التعادل

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/سبتمبر/2020 - 06:12 م

اختتمت منافسات مباريات الجولة 19 من منافسات الممتاز “ب”، مساء اليوم السبت، عن المجموعة الأولى “صعيد” بتصدر فريق بني سويف للمجموعة الأولى، وريمونتادا قوية لفريق الألومنيوم خارج الديار.. في أبرز نتائج اليوم.

تليفونات بني سويف والمنيا

نجح فريق المنيا بقيادة الثعلب شديد قناوي في خطف ثلاث نقاط خارج الديار لتعزيز حظوظه في البقاء لموسم جديد بالفريق بدوري الممتاز ب، بعدما نجح في الفوز على فريق تليفونات بني سويف بثلاثية مقابل هدف.

في المباراة التي شهدها ملعب بني سويف، أذ بادر الضيوف بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب داودا من ركلة جزاء، ثم سجل ثاني الأهداف عن طريق محمد سمارة، وفي أحداث الشوط الثاني قلص فريق تليفونات بني سويف، وعاد فريق المنيا لتسجيل ثالث أهداف.

 

ديروط وبترول أسيوط

فصل التعادل السلبي بين فريقي ديروط وبترول أسيوط في ملعب ديروط شمال محافظة أسيوط، وسط حضور بسيط من أنصار صاحب الأرض، الذي هو قاب قوسين أو أدنى للهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة.

 

الفيوم وبني سويف ما زال فريق بني سويف متمسكًا ببطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز، بعد تحقيق فوز هام خارج الديار أمام نظيره الفيوم، على ملعب الأسيوطي ملعب الفريق الأول، بهدف نظيف. سجل هدف المباراة اللاعب مصطفى الصفتي، بعد مراوغة رائعة من رضا عبدالعال، نجم المباراة السابقة أمام فريق ديروط والتي انتهت لصالح أبناء بني سويف بخمسة أهداف مقابل هدفين. الإعلاميين والألومنيوم في صراع أشتد خلال مباراة اليوم والتي جمعت فريق الإعلاميين صاحب الملعب والضيافة أمام فريق الألومنيوم الذي يسعى لتعزيز حظوظه في المنافسة على بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز. نجح فريق الألومنيوم في تخطي عقبة الأعلاميين بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما نجح أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الأول عن طريق مهدي صبحي، ولكن في “ريمونتادا” سجل ثلاثية بأقدام كل من محمود عطيتو، ومحمد عبدالحفيظ، وعبدالمجيد جيد.

البنك الأهلي وسوهاج

تعادل بطعم الخسارة أذ فقد وصيف المجموعة الأولى البنك الأهلي نقطتين في مهمة الحصول على بطاقة الصعود، بعد تعادله أمام فريق سوهاج ضيف المباراة، بهدف لكل منهما.

 

طهطا وشبان قنا

الحصان الأسود للمجموعة الأولى شبان قنا تعادل خارج الديار بهدف لكل منهما أمام نظيره طهطا الذي يسعى جاهدًا للهروب من الهبوط معتمدًا على نتائج الفرق الأخرى بالمجموعة، أو إلغاء قرار هبوط 5 أندية إلى دوري الدرجة الثالثة والذي أقرته اللجنة الخماسية التي تدير أتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنانيني. ترتيب المربع الذهبي ويتصدر فريق بني سويف المجموعة برصيد 41 نقطة، يحل البنك الأهلي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، والألومنيوم في المركز الثالث برصيد 36 نقطة، وشبان قنا في المركز الرابع برصيد 32 نقطة.
تابع مواقعنا