الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج مباريات الممتاز “ب”.. سيراميكا وبتروجيت يسقطان في فخ التعادل والداخلية يصعد للوصافة

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/سبتمبر/2020 - 06:33 م

اختتمت منافسات مباريات الجولة 19 من منافسات الممتاز ب، مساء اليوم السبت، عن المجموعة الثانية “القاهرة والقناة”، شهدت الجولة تعادل المتصدر سيراميكا وصعود فريق الداخلية إلى وصافة المجموعة بفارق نقطتين عن المتصدر، إلى باقي نتائج المجموعة.

الترسانة والزرقا

أنهي فريق الترسانة على ملعبه مباراته أمام نظيره الزرقا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 19.

افتتح فريق لشواكيش التسجيل في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأولى عن طريق لاعبه عمر طارق سعيد من تمريرة اللاعب إيهاب فؤاد ويسددها اللاعب في الزاوية اليسرى نحو مرمي الزرقا.

في الدقيقة 58 من عمر المباراة أدرك الزرقا التعادل عن طريق لاعبه عبد الرحمن سمير آثر تمريرة اللاعب حسام حسن.

وشهدت المباراة إلغاء هدف لصالح فريق الترسانة في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بداعي ملامسة اللاعب إيهاب فؤاد الكرة بيده.

كوكاكولا وبتروجيت

وفي ملعب كوكاكولا فصل التعادل الأيجابي بهدف لكل فريق، مباراة اليوم، بعد أن تقدم أصحاب الملعب في الدقيقة 54 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب جابر سالم.

وخطف فريق بتروجيت هدف التعادل ونقطة ثمينة من ملعب فريق كوكاكولا عن طريق اللاعب محمود ربيع القط، في الدقيقة 84 من أحداث اللقاء.

منتخب السويس وسراميكا

فرط فريق سراميكا كليوبترا في نقاط مباراة اليوم أمام نظيره منتخب السويس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الثاني ضمن مباريات الجولة الـ 19.

وفصل التعادل السلبي بين الفريقين، على ملعب استاد السويس الجديد، إذ يعد تعادل الضيوف صاحب الصدارة بالمجموعة بطعم الخسارة، ولكن تعادل بتروجيت في مباراة اليوم حافظ على فارق النقاط بينهما لنقطتين.

النجوم والداخلية

نجح فريق الداخلية ضيف مباراة اليوم أمام نظيره النجوم، في خطف ثلاث نقاط غالية خارج الديار، بعدما تغلب عن نظيره فريق النجوم بهدفين مقابل هدف.

وبعد هذه المباراة يصعد فريق الداخلية إلى المركز الثاني ووصافة المجموعة الثانية “القاهرة والقناة” بفارق الأهداف عن نظيره فريق بتروجيت صاحب نفس عدد النقاط.

المريخ وجمهورية شبين

نجح فريق المريخ محمد عبد الرحمن المدير الفني للفريق، في تحقيق ثلاث نقاط هامه في مشواره بالدوري، بعدما تغلب على فريق جمهورية شبين، بهدف دون رد.

سجل هدف الفوز للفريق البوسعيدي اللاعب اندرسون من تسديدة قوية في الدقيقة 27 ليرتفع رصيد المريخ إلى 21 نقطة بالمركز التاسع، وتوقف رصيد فريق جمهورية شبين عند 23 نقطة بالمركز السابع.

القناه والنصر

فصل التعادل السلبي في مباراة فريق القناه والنصر، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول، في المباراة التي شهدت ندية وحماس بين الفريقين.

المربع الذهبي

سيراميكا كليوباترا 36 نقطة، في المركز الثاني الداخلية 34 نقطة، وفي المركز الثالث فريق بتروجيت 33 نقطة، وفي المركز الرابع فريق منتخب السويس 29 .

نتائج مباريات الممتاز “ب”.. بني سويف يغرد في الصدارة والبنك يسقط في فخ التعادل

تابع مواقعنا