الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر آخر تطورات انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/سبتمبر/2020 - 01:11 م

يقدم لكم “القاهرة 24″ آخر الأخبار حول توقيع وانتقال أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

أحمد رمضان بيكهام لاعب جوكر يجيد اللاعب لمركزين، حيث منع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، بشأن توقيع أحمد رمضان بيكهام للأهلي، واقترابه بشده من تدعيم دفاعات الفريق الأحمر، لاسيما انه واحد من ابناء القلعة الحمراء، وكان متواجد في قطاع الناشئين.

وأجرى مسؤولو النادي الأهلي، عدة اتصالات بوادي دجلة، لتفعيل الاتفاق الذي ابرمه محمد فضل المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وهو من حق استعادة القلعة الحمراء لبيكهام مقابل دفع 5 ملايين جنية لمجلس إدارة دجلة، عن كل سنه لعبها بيكهام مع الفريق الدجلاوي.

وكان مصدر مقرب من اللاعب قد أكد في تصريحات لـ”القاهرة 24”  في وقت سابق عدم توقيعه للنادي الأهلي، ولكن هناك تواصل من قبل مسؤول القلعة الحمراء مع إدارة دجلة، من أجل عودته إلى القلعة الحمراء من جديد.

أحمد رمضان بيكهام

واستطاع أحمد رمضان بيكهام، أن يخطف الأنظار مع وادي دجلة، ومنتخب مصر للشباب تحت 23 سنة، حيث شارك مع الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا، والتي حصدها المنتخب المصري، والصعود إلى أولمبياد طوكيو، تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني.

ويجيد اللاعب في مركزين، حيث لعب في مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع، حيث سيعتمد عليه داخل النادي الأهلي، لسد بعض الفراغات في التشكيل الأساسي، بجانب رحيل أحمد فتحي لاعب الأهلي، إلى بيراميدز.

ودخل أحمد رمضان بيكهام، في سباق تالانضمام للأهلي بجانب الثنائي باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وأسامة جلال لاعب إنبي، ولكن مسؤول الأحمر فضلوا التعاقد مع بيكهام، بعد إصابة باهر المحمدي بغضروف في الركبة، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين.

تعرف على حقيقة بند الخمسة ملايين جنيه في عقد أحمد رمضان بيكهام

ووافق مسؤولو وادي دجلة، على رحيل أحمد رمضان بيكهام، ولكن بعد انتهاء مباريات الفريق بالدوري، حيث طالب الجهاز الفني لدجلة بيكهام بضرورة التركيز خلال الايام المقبلة، وترك الأمور الإدارة لمسؤولو إدارة وادي دجلة والأهلي.

تابع مواقعنا