السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني شاكر ينعى الملحن خليل مصطفى بعد وفاته أمس

القاهرة 24
فن
السبت 26/سبتمبر/2020 - 04:33 م

نعى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة رحيل الموسيقار خليل مصطفى، الذي توفي عن عمر ناهز 65 عاما بعد تدهور حالته الصحية مؤخرا والذي تم على إثرها، نقله لأحد المستشفيات منذ أيام قليلة، قبل أن يودع دنيانا.

وقال هاني شاكر في بيان له:” إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله، لقد فقدنا فنانا كبيرا صاحب نغمات رقيقة أثرى الحياة الغنائية والفنية بكثير من الأغنيات لا تزال عالقة بأذهان الجمهور المصري والعربي”.

وسبق، أعلن الشاعر الغنائي فوزي إبراهيم أمين جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية، تشييع جثمان الملحن خليل مصطفى بمسقط رأسه، الذي وافته المنية صباح أمس الجمعة، في مستشفى السلام الدولي.

وكتب فوزي إبراهيم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:“إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي اليوم الملحن خليل مصطفى، والجنازة والدفن في مسقط رأسه بالزقازيق، اللهم تغمده بوافر رحمتك وأسكنه الفردوس الأعلى آمين”.

 

منشور الشاعر فوزي إبراهيم
منشور الشاعر فوزي إبراهيم

وعانى الملحن خليل مصطفى في أيامه الأخيرة بسبب إصابته بسرطان بالغشاء البريتوني، وثنويات القولون والرئة، وخضع في الفترة الماضية للعلاج الكيماوي، وكان لديه نقص في جميع مكونات الدم، ودخل العناية المركزة، ومكث في مستشفى السلام الدولي منذ يوم 21 سبتمبر الماضي، حتى توفاه الله.

تشييع جثمان الملحن خليل مصطفى بمسقط رأسه في الزقازيق

تابع مواقعنا