الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد سليمان لـ”محمد يوسف”: تستحق قيادة الأهلي من جديد والفوز بدوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/سبتمبر/2020 - 04:51 م

أشاد وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بما نشره محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للفريق، وقيامه بتوضيح كل الأمور المتعلقة بما نشر مؤخرًا عن عودته للفريق خلفًا، لرينيه فايلر.

ويصر فايلر، علي الرحيل من الأهلي، فيما حدد مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، يوم الخميس القادم لحسم مصيره بشكل نهائي مع الفريق.

ورد وليد سليمان، على ما كتبه محمد يوسف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً: “والله يا كابتن حضرتك تستاهل كل خير .. وقدها وقدود ربنا يارب يوفقك وتستحقها عند جدارة وجدير بيها وزي ما عملتها في 13 ان شاء الله قادر تعملها في 20”.

وكان محمد يوسف، كتب منشورًا طويلاً لتوضيح موقفه من العودة للأهلي وقال: “أنا ابن الأهلي فأينما كان العمل سأكون على قدر المسئولية بإذن الله لإنكم خلفى، جماهير النادي الأهلي الوفية والعريقة رأيت التصريحات بالفترة الأخيرة عن رحيل مدرب الأهلي، رينيه فايلر، وترشيحي لتولي المسؤولية بدلاً عنه، صحيح أن تدريب الأهلي حلم ومكانة عظيمة لمن يحمل لواء هذا الشرف فهو الفخر بذاته، ولكني تعجبت من زيادة التصريحات وانتشارها وبقوة في أغلب صفحات السوشيال ميديا، الأهلاوية”.

سولسكاير يوجه الشكر لجوزيه مورينيو بعد فوز مانشستر يونايتد على برايتون

وأضاف: “جماهير الأهلي، اعتدنا منكم التكاتف والبعد عن أي تصريح ليس له أساس من الصحة أو ربما قائم على اجتهادات البعض من الصحفيين مع احترامنا الكامل للجميع وأيضا أقدر ترشيحكم لي وثقتكم التامة بي كعنصر من عناصر النادي وابن من أبناءه، ولكن عملاً وتطبيقاً لهذه المبادئ التى نشأنا عليها منذ الصغر فلا يمكننى التعليق او القول سوى أنه “لا شئ مما قيل تم رسميًا”.

وواصل: “أنا في خدمة الكيان، في أي مكان يحتاج فيه الى خدماتي كالجندى فى خدمه وطنه وانى اعدكم إننى سأكون على قدر المسئولية بتوفيق الله ودعمكم وحرصى على اسعادكم ، فلا يهم مكان تواجدي بل المهمة السامية هي مصلحة الكيان والتركيز من أجل تحقيق المزيد من البطولات التي تسعدكم فأنتم اللاعب رقم واحد لدينا وعلى حب الكيان اجتمعنا”.

تابع مواقعنا