• بحث عن
  • إصابة محمد شاهين لاعب سيراميكا كليوباترا بفيروس كورونا (صور)

    محمد الجزار

    أظهرت نتائج تحاليل “رابيد تست” الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، إصابة اللاعب محمد شاهين لاعب فريق سيراميكا أحد فرق الممتاز ب بفيروس كورونا.


    وقال محمد شاهين في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، “بعد إجراء مسحة الرابيد تيست” قبل مواجهة فريق سيراميكا لنظيره  منتخب السويس، ظهرت النتيجة إيجابية، ثم قمت بإجراء مسحة جديدة جاءت نتيجتها إيجابية أيضا، على الرغم من عدم ظهور أي أعراض تدل على الإصابة بفيروس كورونا”.


    وأضاف شاهين، أن الفترة الحالية سيخضع لبروتكول العلاج الخاص بفيروس كورونا على أن يتم إجراء مسحة جديدة خلال ثلاث أيام للمتابعة حالته الصحية.

    ويخضع اللاعب الآن للعزل المنزلي لحين إجراء المسحة الجديدة والاطمئنان على حالته الصحية.

    انتقل شاهين إلى صفوف فريق سيراميكا قادما من صفوف فريق طلائع الجيش مطلع موسم 19/20، ويعد شاهين من ناشئين فريق المنصورة إذ ساهم في صعود البرتقالي إلى دورة الترقي المؤهلة إلى الدوري الممتاز، لينتقل بعدها إلى سموحة، ومنه إلى نادي بتروجيت الذي حصل على خدماته لمدة 3 مواسم، ومنه إلى فريق طلائع الجيش، ليعود مجددا لدوري الجرجة الثانية عبر بوابة سيراميكا.

     

    يذكر أن سيراميكا فرط في نقاط مباراة اليوم أمام نظيره منتخب السويس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الثاني ضمن مباريات الجولة الـ 19، بعد التعادل السلبي بين الفريقين، على ملعب استاد السويس الجديد.


    يعد تعادل سيراميكا اصاحب الصدارة بالمجموعة في مباراة بطعم الخسارة، في مشواه نحو خطف بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز.

    ويلتقي فريق سيراميكا نظيره النجوم، يوم الخميس المقبل، على ملعب سيراميكا، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من منافسات دوري الممتاز ب.

    ويتصدر فريق سيراميكا المجموعة الثانية “القاهرة والقناة” برصيد 36 نقطة، في المركز الثاني الداخلية 34 نقطة، وفي المركز الثالث فريق بتروجيت 33 نقطة، وفي المركز الرابع فريق منتخب السويس 29 .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق