• بحث عن
  • بث مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

    أحمد عصام
    يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”

     

    يستعد فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا لمواجهة ليستر سيتي اليوم الأحد في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    بث مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

    وستقام المباراة بين مانشستر سيتي وفريق ليستر سيتي في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

    وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت، إذاعة تلك المباراة بين مانشستر سيتي وليستر سيتي عبر قناة بي إن سبورت 2 HD عبر قمري النايل سات والعرب سات.

    نتائج مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري 

    وقد حقق مانشستر سيتي الفوز في الجولة الماضية على حساب ولفرهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما فاز أيضا ليستر سيتي أمام بيرنلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب كينج باور.

    واستقر بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على التشكيل الذي سيدخل بها مباراته مساء اليوم أمام ليستر سيتي، حيث جاء التشكيل المتوقع كالتالي:-

    حراسة المرمى: إيديرسون.

    خط الدفاع: والكر – ناثان أكي – ايريك جارسيا – ميندي.

    خط الوسط: فيرناندينيو – كيفين دي بروين – فودين – فيران توريس – رياض محرز.

    خط الهجوم: رحيم سترلينج.

    وتعرض البرازيلي جابريل جيسوس للإصابة في الأيام الماضية، وأعلن مانشستر سيتي عن غيابه في الفترة المقبلة ولم يحدد مدة غيابه عن مباريات النادي، ويغيب أيضاً الارجنتيني سيرجيو اجويرو عن مانشستر سيتي منذ إصابته في الموسم الماضي.

    ولم يشارك مانشستر سيتي في الجولة الأولى بالبريميرليج بعد تأجيل مباراته أمام أستون فيلا، بسبب إنهائه بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بشكل متأخر بعد خروجه من فريق أولمبيك ليون بدور الربع نهائي.

    ويسعى مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا لتحقيق لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعدما خسره في الموسم الماضي لصالح فريق ليفربول الذي حقق اللقب للمرة الأولى منذ 30 عاما مع لاعبنا المحترف محمد صلاح، وكان قد توج السيتي بلقب البريميرليج خلال موسمين 2018 و2019 بشكل متتالي.

    وتعد مباراة فريق ليفربول مع أرسنال هى قمة الجولة الثالثة من البريميرليج في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء غدا الاثنين على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات نفس الجولة أيضاً، حيث حقق الفريقان الفوز في أول جولتين لهم، ويسعى الريدز للثأر من الجانرز بعد فوز الأخير عليه بآخر مباراتين، والتتويج بلقب كأس الدرع الخيرية في بداية الموسم عن طريق ركلات الترجيح مع مدربه ميكيل أرتيتا.

    التشكيل المتوقع.. ستيرلينج يقود مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق